سيارات

اخر اخبار السيارات نيسان تطلق برنامج استبدال بطاريات ليف في اليابان

طوكيو-مصراليوم

سيتمكّن مالكو سيارات نيسان ليف في اليابان من استبدال بطارياتهم القديمة بأخرى معاد تصنيعها مقابل ثمن وذلك ضمن إطار برنامج جديد.سيتم تسليم البطاريات المستعملة لمالكو سيارات نيسان ليف الكهربائية بالكامل ابتداءً من مايو والحصول مقابل ثمن على بطاريات معاد تصنيعها، مع العلم أنّ نيسان تستخدم قدرات شركة4R Energy  في إعادة تصنيع البطاريات، والتي أسست بالتعاون مع شركة Sumitomo. وسيزيد عدد البطاريات المستعملة إلى حد كبير نظراً إلى نموّ الطلب على السيارات الكهربائية.

وتأمل نيسان من خلال استعادة هذه البطاريات أن تساهم في الحدّ من تكاليف استبدال البطاريات ورفع قيمة السيارات الكهربائية المستعملة. فمن شأن هذا الأمر أن يعزّز تجربة ملكية السيارات الكهربائية ويروّج لاستخدامها بحيث يتمّ الحدّ من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

Sponsored Links

ستوفر نيسان في البداية بطاريات معاد تصنيعها بسعة 24 كيلوواط في الساعة مقابل 300 ألف ين للبطارية الواحدة، وتعتزم التوسّع لاحقاً في هذا المجال. أما ثمن بطاريات نيسان ليف الجديدة فيبلغ 650 ألف ين للبطاريات بسعة 24 كيلوواط في الساعة، و800 ألف ين للبطاريات بسعة 30 كيلوواط في الساعة، و820 ألفاً للبطاريات بسعة 40 كيلوواط في الساعة.تعتبر نيسان رائدة في قطاع السيارات الخالية من الانبعاثات إذ باعت أكثر من 300 ألف سيارة نيسان ليف الكهربائية بالكامل. وتسعى الشركة إلى بناء مجتمع يعتمد على التنقّل المستدام من خلال نشر السيارات الكهربائية وتعزيز البنية التحتية المخصصة لها، وتطوير الطاقة المتجددة.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات نيسان تطلق برنامج استبدال بطاريات ليف في اليابان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا