الارشيف / سيارات

اخر اخبار السيارات سيارة "لوتس Exige Cup 430" الجديدة بتصاميم شبابية مميزة

واشنطن - مصر اليوم

كشفت شركة "لوتس" النقاب عن الموديل الخاص Type 25 من أيقونتها  Exige Cup 430، والذي يتمتع بملامح تصميمية خاصة وباقة موسعة من التجهيزات القياسية ويتوفر بأعداد محدودة، موضحة أن الموديل الخاص يتمتع بطلاء خاص باللون الأخضر أو اللون الأبيض، وتكتمل جاذبية الطلاء من خلال العديد من الأشرطة التصميمية، والمصدم الجديد، ومجموعة العادم المصنوعة من التيتانيوم.

وتزدان المقصورة الداخلية بفرش ألكانترا على مقاعد الكربون الرياضية، والحليات الخاصة في قمرة القيادة، والخشب الفاخر على عصا نقل الحركة، فضلًا عن نظام الملاحة ونظام صوتي فائق، وملصقات تحمل اسم الموديل الخاص.

Sponsored Links

ومن الناحية التقنية، يعتمد الموديل الخاص على سواعد محرك سداسي الأسطوانات سعة 3.5 لتر وبقوة 316 كيلووات/430 حصانًا. وبفضل هذه القوة الهائلة يتسارع الموديل الخاص من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س في غضون 3.3 ثانية، في حين تقف سرعته القصوى عند حاجز 290 كلم/س، وصرحت الشركة البريطانية أن الموديل الخاص يقتصر إنتاج على 25 نسخة فقط، مشيرة إلى أن سعره يبلغ 140 ألف يورو.

 

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات سيارة "لوتس Exige Cup 430" الجديدة بتصاميم شبابية مميزة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا