سيارات

اخر اخبار السيارات "مازدا CX-5" تعدّ واحدة من أهم الموديلات الرياضية متعددة الأغراض في الأسواق

لندن - مصر اليوم

 يعتبر الارتياح المادي والمعنوي للسيارة، نصف عوامل نجاحها في الأسواق العالمية، وهناك مجموعة من السيارات التي تعدّ الأكثر جذبًا للجمهور فيما يتعلق بالأريحية الخاصة بالقدرات الفنية للمحرك أو حتى نمط المقاعد والألوان وغيرها من العوامل.

مازدا CX-5

Sponsored Links

تمثل واحدة من أهم الموديلات الرياضية متعددة الأغراض في الأسواق العالمية، وهي سيارة تملك 5 مقاعد، وتتمتع بمحرك ذي سعة 2500 سي سي يعمل بالبنزين، ويتكون من 4 سلندرات على خط، كما تعمل السيارة بنظام الدفع الرباعي لكامل عجلاته، مما يجعله قادرًا على ضخ قوة مقدارها 187 حصانا، وتمثل واحدة من أكثر السيارات التي يرتاح مع استخدامها الجمهور سواء في السوق البريطانية أو العالم، خاصة أنها تخضع لخطط تطويرية كثيرة من الشركة اليابانية.

كيا نيرو

ربما كانت واحدة من أهم إصدارات الشركة الكورية في الأسواق العالمية، فعلى مستوى التكنولوجيا، يمكن اعتبار كيا نيرو واحدة من أهم وأكثر الإصدارات التي حصلت على دعم تقني خلال الفترة الماضية، لا سيما بعد أن وضعت الشركة الكورية تطبيقا جديدا يسمح لمستخدمي "نيرو 2018" بالتحكم في وظائف السيارة عن بعد، دون الحاجة إلى التعامل المباشر مع السيارة الكهربائية، ويشمل التطبيق الحديث إمكانية توجيه أوامر صوتية للمستخدمين وإرسالها إلى السيارة الكروس أوفر الكهربائية، كما تسعى "كيا" لتوسيع نطاق استخدام التطبيق ليكون قادرًا على التعامل مع مختلف إصداراتها.

بيغو 3008

تمثل الرهان الرئيسي للشركة الفرنسية، حيث حصلت سيارة "بيغو 3008" الفرنسية الشهيرة على لقب أفضل سيارة العام الماضي خلال معرض جنيف الدولي للسيارات، حيث استطاعت أن تحسم اللقب لصالحها، وسط منافسة كبيرة مع عدد مهول من الإصدارات الجديدة والتي تظهر لأول مرة في المعرض الدولي، كما تنافست العديد من الإصدارات المشاركة في معرض جنيف مثل ستروين C3 ومرسيدس E – Class، وتويوتا C-HR الشهيرة ونيسان ميكرا، وهي سيارات تمتلك سمعة طيبة في السوق الأميركية.

هوندا سيفيك

واحدة من أشهر السيارات في العالم، والتي تمتلك تاريخًا يتجاوز 40 عامًا في الأسواق العالمية، وتعرض بشكل مبدئي بمحرك 1500 سي سي ويتكون من 4 سلندرات، وهو ما يؤهله لضخ قوة مقدارها 206 أحصنة، وتعد السيارة بشكل عام واحدة من أنجح الموديلات في تاريخ الصناعة، واستطاعت أن تكون ضمن المجموعة الأبرز على مستوى المبيعات في التاريخ، وبشكل إجمالي تبقى السيارة التي تخضع للعديد من التطويرات والتحديثات بشكل دوري واحدة من أهم الموديلات على مستوى الراحة.

أوبل موكا X

تعتزم الشركة الألمانية تقديم تقنيات حديثة على مستوى القيادة الفنية والتكنولوجيا المسهلة للعمل بشكل رئيسي في السيارات التي من المتوقع أن يتم الكشف عنها في أحد محافل السيارات الدولية بشكل رسمي في الأسواق العالمية قبل طرحها العام المقبل، كما أكدت الشركة التي حددت 2019 موعدًا لطرح عدد من موديلاتها، أن العام المقبل سيكون مليئا بالإصدارات التي تنتجها الشركة الألمانية، والتي تتوافق مع متطلبات الأسواق العالمية في الوقت الجاري، والتي تلقى قبولًا واسعًا أيضا لدى الأوساط المهتمة بالسيارات حول العالم. وإجمالًا تبقى العوامل النفسية واحدة من أهم الأمور التي تحدد مدى ارتياح الجمهور للسيارة، وذلك بغض النظر عن قدراتها الفنية أو أسعارها أو تصميمها الخارجي.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات "مازدا CX-5" تعدّ واحدة من أهم الموديلات الرياضية متعددة الأغراض في الأسواق .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا