سيارات

اخر اخبار السيارات "مرسيدس" "G - Class 2019" أول طراز جديد كليًا منذ عقود

نيويورك ـ مصراليوم

بدأت شركة «مرسيدس بنز» الألمانية، رسمياً، أولى خطوات إنتاج طراز عام 2019 من سيارتها الشهيرة «G-Class»، وذلك في مصنع «Graz» التابع للشركة في النمسا.

ويعد طراز عام 2019 أول سيارة «G-Class» جديدة كلياً منذ عقود، خصوصاً أن عملية الإشراف على إنتاج هذه السيارة يتبع لشركة «ماجنا شتير» النمساوية التابعة لـ«مرسيدس»، وذلك بعد أن نوهت الأخيرة سابقاً بأن السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات «SUV» سيتم صنع معظم مكوناتها يدوياً.

Sponsored Links

وعلى الرغم من احتفاظ طراز عام 2019، بالروح الأصلية لأيقونة الطرق الوعرة التي ابتكرتها «مرسيدس» عبر عائلة «G-Class» منذ إنتاجها عام 1979، فإن الطراز الجديد يحمل جملة تغييرات تبرز خارجياً مع واجهة أمامية مزدانة بمصابيح دائرية الشكل، وغطاء محرك مطور، ومصد أمامي جديد تم تصميمه بشكل دائري للمساعدة على تحسين الديناميكية الهوائية، مقارنة بمقصورة حظيت بالكم الأكبر من التحسينات، بدءاً من مقود جديد ولمسات معدنية وزخرفات خشبية كربونية، فضلاً عن نظام معلومات وترفيه بشاشة من قياس 12.3 بوصة، وعدادات قياسات تناظرية.

ميكانيكياً، زوّدت السيارة بمحرك ثماني الأسطوانات بسعة أربعة لترات، مع شاحن «توربو» مزدوج ينتج قوة 416 حصاناً.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات "مرسيدس" "G - Class 2019" أول طراز جديد كليًا منذ عقود .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا