الارشيف / سيارات

اخر اخبار السيارات الشركات تهتم بشكل أساسي بإنتاج العشرات من السيارات التي تنتمي للموديلات الرياضية

لندن - مصر اليوم

أصبحت العديد من الشركات العالمية معنية بشكل رئيسي بإنتاج العشرات من السيارات التي تنتمي لطراز الموديلات الرياضية متعددة الأغراض "SUV"، والتي باتت إحدى أهم الأنواع التي تتميز بشعبية واسعة على مستوى الأسواق العالمية، وهو الأمر الذي يشكل جزءًا رئيسيًا في خطط إنتاج الشركات العالمية، وفي هذا السياق يستعرض موقع مجلة أوتو كار البريطانية مجموعة السيارات الـSUV الأفضل في عام 2018 بالأسواق العالمية، والتي تمثل أهم طرز الموديلات في الوقت الجاري بشكل رئيسي.

وبنتلي بينتايجا على الرغم من كونها أولى تجارب شركة بنتلي في السيارات الرياضية متعددة الأغراض، فإن عملاقة السيارات الرياضية الفاخرة تُفكر في الوقت الجاري بدعم موديل جديد من سيارتها "بينتايجا" الشهيرة، بأنظمة القيادة الآلية، وتحديدًا بالمستوى الرابع من تلك التقنيات المتطورة، والتي تعتمد على مجموعة واسعة وعالية الجودة من أنظمة الاستشعار عن بُعد، والتي يمكن أن تكون بداية جديدة ومغايرة للسيارة الشهيرة.

Sponsored Links

ولامبورجيني أوروس تعد أيضًا أولى تجارب العملاقة الإيطالية المتخصصة في إنتاج السيارات الرياضية متعددة الأغراض، وتم عرض أوروس كنموذج اختباري في بكين بالصين، وأكدت الشركة حينها أن السيارة يتم توجيه الإنتاج الخاص بها للمستهلك في كل من الصين وألمانيا وروسيا وأميركا وبريطانيا والشرق الأوسط، وهو الأمر الذي أظهر مدى حرص الشركة على المضي قدمًا في إنتاج السيارات الرياضية متعددة الأغراض.

 

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات الشركات تهتم بشكل أساسي بإنتاج العشرات من السيارات التي تنتمي للموديلات الرياضية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى