الارشيف / سيارات

اخر اخبار السيارات "فورد إيدج فيجنال" سيارة بدرجة عالية من التنافسية

واشنطن ـ يوسف مكي

بصرف النظر عن إصدارات مختارة من سيارة "فورد موستانج" المذهلة، فإن سيارة الدفع الرباعي التي تظهر في الصورة هنا هي أغلى سيارة فورد معروضة للبيع في المملكة المتحدة اليوم، ويطلق عليها اسم "إيدج فيجنال" والتي تأتي بسعر 43،025 جنيهًا إسترلينيًا، فإذا كانت هذه السيارة تنتمي لـ "بي إم دبليو" أو سيارات الدفع الرباعي لـ "مرسيدس"، فإنك قد لا تنظر مرتين في هذا السعر، لكن كسيارة فورد لا يمكنك إلا أن تندهش، بالطبع هي علامة تجارية معروفة في صناعة السيارات االواسعة، الموثوقة وغير المكلفة ولكن كيف يمكن لسيارة صغيرة SUV أن تأتي بسعر أكثر من 40000 جنيه إسترلينيا؟ّ!

والإجابة هي إن تقنية "فيجنال" الجديدة من فورد هي ما قد يطلق عليها "علامة تجارية فرعية مميزة". إنها سيارة ذات مواصفات عالية، ومن الناحية النظرية، فإن مونديو فيجنال أو فييستا فيجنال يعتبران فهمًا كافيًا للمواصفات القياسية بحيث يعتبران نموذجًا منفصلًا، ويتنافسان مع الدرجة الأعلى بدلًا من منافسي فورد التقليديين.

Sponsored Links

وللإنصاف، فإن فورد ليست صانع السيارات السائد الوحيد الذي يستكشف طرقًا للاحتفاظ بالمشترين الذين قد ينجذبون إلى العلامات التجارية المتميزة، ويعطون قوة لمنتجاتها وميل المشترين إلى خطط التمويل الشهرية لاختيار أفضل السيارات، ما قد يجعل فيجنال نوعًا من التحدي، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك توفير مبلغ 2،250 جنيه إسترليني عن طريق اختيار السيارة بمحرك ديزل أقل قوة وعلبة تروس يدوية.

تصميم المقصور من الأمام هو نوع أميركي من سيارات الدفع الرباعي، فقد تم تصميمها في الأصل مع وضع السوق الأميركية في الاعتبار، وفي حين أن فورد قد أدخلت عليها أذواقًا أوروبية عن طريق تغيير شكل القيادة والتعامل مع محركات الديزل وإزالتها، فإن جذورها تبقى واضحة في الشكل الذي تبدو فيه وحجمها.

وتأتي سيارة فيجنال بمزيد من الدقة ما يجعلها بالفعل سيارة SUV لافتة للنظر، مع عجلات 20 بوصة، ومع تشطيبها المصقول من الكروم، والطلاء المعدني الخاص، وشبكة أمامية أنيقة والمصابيح الأمامية LED والنوافذ الملونة، جعلها تبدو وكأنها نوع من السيارات التي تتوقع أن تجدها في أفلام هوليوود.

وكونها كبيرة بعض الشئ من الخارج يعني أن المقصورة كبيرة في الداخل أيضًا. عند 602 ليتر، فإن حقيبة السيارة تتطابق مع بعض أكثر السيارات الموجودة منافسة، ويمكن الوصول إليها عبر خلفية تعمل بالطاقة، وعلى واجهة المعلومات الترفيهية، تستخدم السيارة شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات مثبت عليها أحدث نظام Sync 3 من فورد. فهي تقدم تجربة مستخدم جيدة بشكل عام، فضلًا عن حقيقة أنه لا يمكنك تشغيل Apple Carplay في ذات وقت استخدام satnav الخاص بالسيارة، كما أن هناك مجموعة من أنظمة الأمان التي تتضمن المساعدة النشطة للمسارات وتمييز الإشارات المرورية.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات "فورد إيدج فيجنال" سيارة بدرجة عالية من التنافسية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى