سيارات

اخر اخبار السيارات شركة "بي إم دبليو" تطرح الجيل الثاني من أيقونتها الرياضية X4

واشنطن - مصر اليوم

كشفت شركة بي إم دبليو النقاب عن الجيل الجديد من أيقونتها الرياضية X4، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV.

وجاء منذ إطلاق الطراز الأول في العام 2014 تم بيع ما يقرب من 200 ألف نسخة من الجيل الأول من طراز X4 في جميع أنحاء العالم ويجمع الجيل الجديد بين السمات المميزة لفئة X والأناقة الرياضية للكوبيه.

Sponsored Links

وأوضحت الشركة الألمانية أن سيارة الجيل الثاني تتميز من خلال زيادة الأبعاد؛ حيث يبلغ طول خماسية المقاعد طول 4.75 متر، وعرضها 1.92 متر، في حين يبلغ طول قاعدة العجلات 2.86 متر. أما الارتفاع فانخفض بضعة ملليمترات.

وتتميز X4 الجديدة كليًا بطابع فردي مع ديناميكية القيادة المحسنة بشكل كبير، والتصميم الخارجي المميز الذي يبرز غرائز السيارة الرياضية مع مزيدًا من الأناقة المتميزة في أنظمة مساعدة السائق الداخلية وأحدث تقنيات الاتصال المتقدمة.

وتنعكس مزايا الأبعاد الجديدة على المقصورة الداخلية وخاصة الجزء الخلفي مع أربعة سنتميترات أكبر في المساحة المخصصة للأقدام، بينما تتراوح سعة صندوق الأمتعة من 525 إلى 1430 لترا من الأمتعة. وتزخر السيارة بأجهزة رقمية جديدة، فضلا عن باقة موسعة من الأنظمة المساعدة.

وتتوافر السيارة بحزمة من محركات البنزين والديزل، التي تغطي نطاق قوة يمتد بين 140 كيلووات/190 حصان و260 كيلووات/354 حصان.

وتتوفر X4 بمحرك بنزين تيربو مزدوج أربعة أسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 185كيلووات/252 حصان تجعلها تنطلق من 0 إلى 100 كم/ ساعة في غضون 6.3 ثانية وتتراوح سرعة السيارة القصوى بين 213 و250 كم/ساعة، وأفضل استهلاك للوقود سجل هو 7.3 لتر بنزين/100 كم.ومن المقرر طرح السيارة X4 الجديدة في الأسواق خلال يوليو/تموز الجاري بسعر يبدأ من 49 ألف و700 يورو.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات شركة "بي إم دبليو" تطرح الجيل الثاني من أيقونتها الرياضية X4 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا