سيارات

اخر اخبار السيارات جنرال موتورز تعيد شيفروليه " بليزر" إلي الحياة من المكسيك

واشنطن-مصر اليوم

أفادت تقارير إخبارية بأن شركة جنرال موتورز الأمريكية تعتزم إحياء السيارة الشهيرة شيفروليه بليزر مرة أخرى، ولكن هذه المرة في صورة سيارة رياضية متعددة الأغراض ذات مظهر أنيق.

ومن المقرر طرح الشكل الجديد من السيارة بليزر متوسطة الحجم في الأسواق مطلع العام المقبل، وذكرت شركة جنرال موتورز ومقرها ولاية ديترويت الأمريكية أن السيارة الجديدة سوف يتم تجميعها في مصنع الشركة في راموس أريزبي بالمكسيك.

Sponsored Links

وقد تكون هذه الخطوة شائكة بالنظر إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يضغط على شركات السيارات لتوفير فرص عمل في الولايات المتحدة، وأعرب عن استعداده لفرض رسوم جمركية بنسبة 25% على جميع السيارات المستوردة بهدف استعادة فرص العمل التي ذهبت للمكسيك وغيرها.

وقوبل قرار جنرال موتورز بانتقادات من رابطة "يونايتد أوتو وركرز" للعاملين في مجال صناعة السيارات، والتي تدعم التحقيقات التي يجريها الرئيس الأمريكي بشان واردات السيارات للولايات المتحدة.

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : اخر اخبار السيارات جنرال موتورز تعيد شيفروليه " بليزر" إلي الحياة من المكسيك .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا