اخبار الثقافة الان ..  عرض فلكلوري أمام لجنة استفتاء قصر الأنفوشي بالإسكندرية

0 تعليق 29 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع هدى الساعاتي:
نشر فى : الأحد 21 أبريل 2019 - 3:59 م | آخر تحديث : الأحد 21 أبريل 2019 - 3:59 م

قامت فرق الفنون الشعبية للأطفال والطلائع بقصر ثقافة الأنفوشي بحي الجمرك في الإسكندرية، بعرض فلكلوري أمام مقر اللجنة العامة للاستفتاء على التعديلات الدستورية، مقتصرا على ألحان الأغاني الوطنية، تحت إشراف الفنانة أماني علي عوض، والتف الناخبون حول الفرق التي استمرت قرابة الساعة تقدم رقصات مختلفة.

Sponsored Links

وتابع الدكتور عبدالعزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، خلال ترأسه غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة اليوم الأحد، انتظام سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية في يومها الثاني.

وأكد المحافظ أن هناك متابعة لحظية لسير عملية التصويت والاقتراع للاستفتاء على التعديلات الدستورية بالإسكندرية، وعدة آليات للتدخل الفوري لحل أي مشكلة طارئة خاصة بالتنظيم والتجهيزات.

ولفت إلى استمرار انعقاد غرفة العمليات الرئيسية برئاسته لحين الانتهاء من الاستفتاء، وبحضور أحمد جمال نائب المحافظ، واللواء أحمد بسيوني سكرتير عام المحافظة، واللواء حمدي الحشاش السكرتير العام المساعد، والعقيد محمد محمد السيد المستشار العسكري للمحافظة، وأعضاء غرفة العمليات الرئيسيّة بالمحافظة من الجهات المعنية المشاركة في الاستفتاء.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان ..  عرض فلكلوري أمام لجنة استفتاء قصر الأنفوشي بالإسكندرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - ثقافة

0 تعليق