ثقافة وأدب / أخبار ثقافية

اخبار الثقافة الان .. اتحاد الناشرين يفتتح معرضا للكتاب بالشرقية

اسرار الاسبوع افتتح عادل المصري، رئيس اتحاد الناشرين المصريين، اليوم الأحد، معرض الشرقية للكتاب بالمدرسة الناصرية الإعدادية بالزقازيق، استكمالًا للمعارض، التي ينظمها اتحاد الناشرين بالتعاون مع مشروع تحدي القراءة العربي ووزارة التربية والتعليم واتحاد الناشرين العرب.

ونقل الاتحاد، في بيان، عن عادل المصري، قوله: «إن المعرض يضم إلى سلسلة المعارض التي تنظم في مصر على هامش مشروع تحدي القراءة العربي والتي تم تنظيمها بمحافظات القاهرة والإسكندرية والمنصورة وأسيوط والأقصر وأسوان والشيخ زايد والمنوفية والجيزة».

Sponsored Links

حضر الافتتاح هشام السنجري، رئيس قطاع الأنشطة نائبًا عن وزير التعليم، ورمضان عبد الحميد، وكيل أول وزارة التعليم بالشرقية، ومحمد كامل، أمين الصندوق، والدكتورة سمية صديق، مدير عام المكتبات المدرسية بوزارة التعليم، وصبحي خميس، مدير عام اتحاد الناشرين، وعدد كبير من قيادات وزارة التربية والتعليم ومحافظة الشرقية ووفد من مشروع تحدي القراءة العربي.

ويستمر المعرض لمدة خمسة أيام، بمشاركة عشرين ناشرًا مصريًا في مختلف مجالات المعرفة، ويتم خلال المعرض تكريم أوائل مشروع تحدي القراءة على مستوى الجمهورية وعلى مستوى مديريات التربية والتعليم.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان .. اتحاد الناشرين يفتتح معرضا للكتاب بالشرقية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - ثقافة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا