الارشيف / ثقافة وأدب / أخبار ثقافية

اخبار الثقافة الان .. الإثنين..فتح الباب لتلقي الأعمال المتنافسة على جوائز مصطفى وعلي أمين

اسرار الاسبوع قررت أمانة جوائز مصطفى وعلي أمين الصحفية، قبول الأعمال المتميزة للصحفيين والمنشورة خلال عام 2017؛ للحصول على الجوائز في مجال: (شخصية العام الصحفية، أفضل كاتب مقال، التحقيق الصحفي، الانفراد الصحفي، الصورة الصحفية، القصة الإنسانية، التغطية الرياضية، الإخراج الصحفي، الكاريكاتير)؛ اعتبارا من بعد غد الإثنين الموافق 8 يناير وحتى 23 يناير الجاري.

وقال محمد الهواري رئيس مجلس أمناء جوائز مصطفى وعلي أمين، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إنه -لأول مرة- سيضاف هذا العام فرع التغطية الرياضية إلى الفروع الموجودة مسبقا لجوائز المسابقة.

Sponsored Links

وأشار إلى أن لجانا متخصصة ستتولى تقييم الإخراج الصحفي والصورة الصحفية، بينما ستتولى لجنة التحكيم الرئيسية اختيار شخصية العام الصحفية وأفضل كاتب مقال وفروع المسابقة الأخرى، وستضم هذه اللجنة شيوخ وكبار المهنة؛ وفي مقدمتهم الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والكاتب الصحفي صلاح منتصر.

وحددت أمانة الجوائز شروط التقدم؛ وهي أن تسلم الأعمال مطبوعة في 3 نسخ، مع حجب اسم المحرر والجريدة؛ وذلك لعرضها على لجان التحكيم، كما يتم تسليم صورة الرقم القومي واسم الصحفي وعنوانه والجريدة التي تم النشر فيها، على أن يتم إعلان الفائزين في نهاية شهر فبراير 2018.

وأضافت الأمانة أن لجنة من شيوخ وكبار الصحفيين ستقوم باختيار الفائزين بجائزتي الإخراج الصحفي والكاريكاتير، كما تقوم لجنة التحكيم الرئيسية باختيار الفائزين بجائزتي شخصية العام الصحفية وأفضل كاتب مقال صحفي خلال عام 2017.

ويتم تسليم الأعمال المشاركة في الجوائز بمقر مؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية بمبنى أخبار اليوم الكائن في 6 شارع الصحافة.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان .. الإثنين..فتح الباب لتلقي الأعمال المتنافسة على جوائز مصطفى وعلي أمين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - ثقافة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا