الارشيف / ثقافة وأدب / أخبار ثقافية

اخبار الثقافة الان .. غدًا.. أمين حداد يطلق «بدل فاقد» بمكتبة مصر الجديدة

اسرار الاسبوع تنظم مكتبة مصر الجديدة العامة، حفل توقيع ومناقشة ديوان «بدل فاقد»، للشاعر أمين حداد، الصادر عن دار الشروق، وذلك غدًا السبت الموافق 17 مارس، في تمام الساعة السادسة مساءً، بمقرها في شارع العروبة، بطريق صلاح سالم، مصر الجديدة.

يبدأ الديوان الذي يضم 33 قصيدة، بتنويه من الشاعر فحواه: «ناداني البعض أخيرا بلا تورية أو تمويه، أن أصبح فعلا ابن أبيه، وألف شوارع مصر المحروسة، وأدق على البازة الأستاذة، للتحذير وللتنبيه، لكني يا أبناء الأمة، لا أقدر أن أتكلم في الغمة، من غير تصريح، زائد حاجة مهمة، لا لساني فصيح، ولا قلبي صريح، ولا بتجيني شجاعة الشعر، إلا وأنا في الحمى».

Sponsored Links

وينظم أمين حداد في ديوانه الأحدث «بدل فاقد»؛ أنا وأنتم ببلاش أنا وأنتم والزمن الفاضي ببلاش والزمن الفاضل ببلاش والعمل الفاضح ببلاش والعمل الفاضل ببلاش وأبويا مناضل ببلاش ولبسنا صنادل ببلاش وعليها مرايل ببلاش والمثل القايل «ما بقاش في العمر ما يستاهل التوبة» بيقوللي كمل كلامك ما تتوبش عن أحلامك ما تفرطش في أوهامك ارفع أعلامك أرفع استعدادك للدرجة القصوي العدو قدامك اسمه الموت.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان .. غدًا.. أمين حداد يطلق «بدل فاقد» بمكتبة مصر الجديدة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - ثقافة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا