الارشيف / ثقافة وأدب / أخبار ثقافية

اخبار الثقافة الان .. الأربعاء.. خالد منصور يستضيف «قلم فحم» على النيل الثقافية

  • 1 /2
  • 2 /2

اسرار الاسبوع يستضيف الإعلامي خالد منصور في حلقة الثلاثاء 13 مارس، من برنامج «حالة»؛ القاص والروائي وائل سعيد حول روايته "قلم فحم"، الصادرة عن المجلس الأعلى للثقافة، وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف صباح الأربعاء، عبر شاشة قناة النيل الثقافية.

وقدم الدكتور مصطفى الضبع رواية "قلم فحم"الرواية بكلمة نقدية علي الغلاف الخلفي قائلا:إن الكاتب استطاع من خلال التعبير المكثف تحقبق الكثير من شروط الفن السردي، وكذا إلافادة من تراث سابق كان الكاتب فيه علي وعي بما حققته الرواية العربية، وهو ما جعله يقيم نصه علي أسس فنية لا يغفلها القارئ، وقد أحسن الكاتب في إدارة نصه وتحريك أشخاص واستثمار مساحات الزمن والمكان لتقديم نص متميز.

Sponsored Links

وائل سعيد قاص وروائي يكتب المقالات الأدبية والنقدية في عدة صحف مصرية وعربية، صدرت له مجموعتان قصصيتان «كالعادة تحدث كل الأشياء»، «هذا كل ما في الأمر»، وروايتان «حكاية العمر كله»، و«قلم فحم»، وحصل على المركز الثاني والثالث في عدة دورات من مسابقة رامتان الثقافية، المركز الأول في مسابقة شعر العامية تجليات القاهرة «قصدية منفردة»، جائزة المسابقة المركزية للهيئة العامة لقصور الثقافة،و جائزة مسابقة المواهب بالمجلس الأعلى للثقافة – دورة إبراهيم أصلان.

 

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان .. الأربعاء.. خالد منصور يستضيف «قلم فحم» على النيل الثقافية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - ثقافة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا