الارشيف / ثقافة وأدب / أخبار ثقافية

اخبار الثقافة الان .. الجمعة.. خالد زيدان يكشف لـ«اقرأ لي» كواليس تحويل «أفيزيا» إلى مسلسل

اسرار الاسبوع تستضيف مؤسسة «اقرأ لي»، الكاتب والروائي خالد زيدان، في ندوة مفتوحة ولقاء مباشر مع الجمهور، يوم الجمعة المقبل الساعة 8 مساءً؛ للحديث حول روايته «أفيزيا».

ويتلقى «زيدان»، من خلال البث المباشر عبر الصفحة الرسمية لتطبيق «اقرأ لي»، أسئلة القراء حول أعماله، ومنها «أفيزيا» أحدث روياته، بجانب الحديث حول مشاريعه الأدبية المقبلة، وفن كتابة الرواية السينمائية، وآخر المستجدات حول مسلسل «أفيزيا»، الذي يتكون من 4 حلقات طويلة، وهو ما يحدث للمرة الأولى في العالم العربي.

Sponsored Links

«أفيزيا» رواية تلقي الضوء على مسيرة الإنسان وقدره، من خلال حكي قصة دلوية وجوزائي، حياتهما تتخذ منعطفًا لم يكونا يتخيلان وجوده، ومؤلفها خالد زيدان، هو روائي مصري شاب، اكتسب شهرة واسعة بعد روايته الأولى «أفيزيا»، التي حققت مبيعات كبيرة في المكتبات، وبالإضافة إلى الأدب، يعمل «خالد»، حاليًا محاضرًا جامعيًا.

وتقدم «اقرأ لي» رواية «أفيزيا» مسموعة عبر تطبيقها على الموبيل، في 13 فصل، بصوت المذيع عبد الرحمن زغلول، أحد فريق «اقرأ لي».
بنود مترابطة -

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان .. الجمعة.. خالد زيدان يكشف لـ«اقرأ لي» كواليس تحويل «أفيزيا» إلى مسلسل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - ثقافة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا