الارشيف / ثقافة وأدب / أخبار ثقافية

اخبار الثقافة الان .. الأربعاء.. سينما «زاوية» تعرض «زهرة الصبار» في القاهرة

اسرار الاسبوع تطلق سينما زاوية، غدا الأربعاء، العرض الأول من فيلم «زهرة الصبار»، في القاهرة، والفيلم حائز على جائزة أحسن ممثلة في مهرجان دبي السينمائي الدولي، وجائزة لجنة التحكيم في مهرجان أسوان لسينما المرأة.

و«زهرة الصبار»، يروي قصة «عايدة»، الممثلة الصاعدة والمنحدرة من أصول قروية، والتي تجد نفسها بين ليلة وضحاها مطرودة من منزلها مع جارتها البرجوازية المنطوية سميحة، وتبدأ السيدتان رحلة البحث عن مآوى بمساعدة جارهم الشاب «ياسين»، وما بين أحداث عادية، وأخرى كارثية، يتحرك الثلاثة في رحلة موازية لاكشاف الذات، فيما تنمو بينهم صداقة استثنائية، مثل زهرة رقيقة تتفتّح من بطن صبارة شائكة.

Sponsored Links

والفيلم بطولة منحة البطراوي، سلمى سامي، مروان العزب، تصوير عبد السلام موسى، موسيقى أحمد الصاوي، مونتاج ميشيل يوسف، صوت عبد الرحمن محمود، مصطفى شعبان، إنتاج نقطة للإنتاج الفني، وإخراج هالة القوصي.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان .. الأربعاء.. سينما «زاوية» تعرض «زهرة الصبار» في القاهرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - ثقافة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا