الارشيف / ثقافة وأدب / أخبار ثقافية

اخبار الثقافة الان .. «اقرألي» تتيح رواية «شآبيب» للراحل أحمد خالد توفيق

اسرار الاسبوع كتبت - شيماء شناوي
نشر فى : الإثنين 16 أبريل 2018 - 8:44 م | آخر تحديث : الإثنين 16 أبريل 2018 - 8:44 م

اتاح تطبيق «اقرألي» للكتب المسموعة، رواية «شآبيب»، أحدث أعمال الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، الصادرة عن دار الشروق، كنص مسموع من خلال التطبيق.

Sponsored Links

بأسلوبه المتفرد، يصطحبنا توفيق في روايته الجديدة "شآبيب" إلى رحلة ممتعة مليئة بالإثارة من النرويج إلى الولايات المتحدة، مرورًا بليبيريا ومصر وأستراليا، قبل أن يستقر عند خط الاستواء، يطرح العديد من الأفكار الجريئة ليظل السؤال: هل يمكن لرجل واحد أن يُصلح العالم، حتى لو كان يؤمن بأنه الشخص المناسب الذي جاء في الزمن المناسب ليقوم بالمهمة المناسبة؟

ويقدم «اقرألي» أكثر من 200 كتاب، في شتى المجالات الأدبية والفكرية، تُقرأ من خلال مجموعة من المذيعين الشباب المحترفين، وباستخدام تكنولوجيا المؤثرات الصوتية التي تمنح النص المكتوب حالة من الحياة والحيوية والمتعة.

ووقعت دار الشروق اتفاقية تعاون مع مؤسسة «اقرألي» للكتب المسموعة، بهدف تحويل الكتاب الورقي إلى مادة صوتية يستطيع الجمهور تلقيها والاستماع إليها في أي وقت، من خلال تحميل التطبيق على الهاتف المحمول.

اقرأ أيضا

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان .. «اقرألي» تتيح رواية «شآبيب» للراحل أحمد خالد توفيق .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - ثقافة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا