ثقافة وأدب / أخبار ثقافية

اخبار الثقافة الان .. «المسلماني» يهدي الرئيس السابق عدلي منصور نسخة من كتابه «الهندسة السياسية»


اسرار الاسبوع نشر فى : الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 2:53 م | آخر تحديث : الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 2:53 م

زار الكاتب السياسي أحمد المسلماني، الرئيس السابق المستشار عدلي منصور، مهديا إياه نسخة من كتابه الجديد «الهندسة السياسية» الصادر عن الدار المصرية اللبنانية.

Sponsored Links

ويعد كتاب «المسلماني» الجديد جزءً من المشروع الفكري للكاتب، والذي تضمن في السابق صدور كتب: «الحداثة والسياسة، ومصر الكبرى، وما بعد إسرائيل، وخريف الثورة، والجهاد ضد الجهاد»، وقد حظيت جميعها بالانتشار والاهتمام.

وكان «المسلماني»، الذي تخرج في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة، وحصل برنامجه «الطبعة الأولى» في قناة «دريم»، على جائزة أفضل برنامج سياسي، قد عمل مستشارا للرئيس عدلي منصور، كما عمل مستشارا للدكتور أحمد زويل، وشارك مع الأديب العالمي نجيب محفوظ في كتابة مقدمة كتاب «عصر العلم»، الذي يعد بمثابة المذكرات الرسمية للعالم الكبير، وقد تصدر كتاب «الهندسة السياسية» قائمة الكتب الفكرية الأكثر مبيعا فور صدوره.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان .. «المسلماني» يهدي الرئيس السابق عدلي منصور نسخة من كتابه «الهندسة السياسية» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - ثقافة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا