ثقافة وأدب / أخبار ثقافية

اخبار الثقافة الان .. الجامعة العربية تكرم جورج نبيل لجهوده في دراسات الملكية الفكرية


اسرار الاسبوع نشر فى : الأربعاء 16 مايو 2018 - 5:52 م | آخر تحديث : الأربعاء 16 مايو 2018 - 5:52 م

احتفلت إدارة الملكية الفكرية والتنافسية بجامعة الدول العربية الأسبوع الماضي باليوم العالمي للملكية الفكرية بالتعاون مع شركة سماس للملكية الفكرية، تحت شعار: تمكين التغيير (المرأة في الابتكار والإبداع).

Sponsored Links

وفي بداية الاحتفال قامت الإدارة بتكريم بعض الشخصيات المصرية والعربية التي ساهمت في نشر ثقافة الملكية الفكرية في الوطن العربي.

وشملت قائمة التكريم د. جورج نبيل ميشيل، مدير إدارة المكتب الفني بالمحكمة الدستورية العليا، بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، ضمن 11 شخصية عربية بارزة ساهمت في نشر ثقافة الملكية الفكرية.

وتم تكريم نبيل تقديرا لمساهمته في نشر ثقافة الملكية الفكرية، بحسب الوزير مفوض د.مها بخيت رئيس وحدة الملكية الفكرية والتنافسية بجامعة الدول العربية.

وحصل نبيل على دبلوم الدراسات العليا في الملكية الفكرية، ومدرب معتمد من المنظمة العالمية للملكية الفكرية wipo، وبالأكاديمية الوطنية للملكية الفكرية بمصر، وله مؤلف في مجال براءة الاختراع والصحة العامة بعنوان (الترخيص الاجباري باستغلال براءة الاختراع ودوره في حماية الصحة العامة في مصر).

وشارك في هذا الاحتفال السنوي، ممثل المنظمة العالمية للملكية الفكرية wipo، وعدد كبير من أساتذة الملكية الفكرية في مصر العالم العربي، وممثلي عن مكاتب الملكية الفكرية الدول العربية.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان .. الجامعة العربية تكرم جورج نبيل لجهوده في دراسات الملكية الفكرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - ثقافة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا