الارشيف / ثقافة وأدب / أخبار ثقافية

اخبار الثقافة الان .. «الحلو عندنا».. مبادرة جديدة لـ«مكتبات الشروق» في رمضان

اسرار الاسبوع شيماء شناوي
نشر فى : الأربعاء 30 مايو 2018 - 1:40 م | آخر تحديث : الأربعاء 30 مايو 2018 - 1:40 م

استقبلت «مكتبات الشروق» شهر رمضان الكريم بإطلاق مبادرة جديدة تحت عنوان «الحلو عندنا»، تقدم من خلالها لقرائها «حلوى ثقافية» تتمثل في باقات متنوعة ومختلفة من أهم وأحدث الكتب في مجالاتها المختلفة.

Sponsored Links

وتأتي المبادرة في باقاتين مختلفتين هما:

الباقة الأولى؛ تتيح ثلاثة كتب من قائمة تضم «45» مؤلّفا لكبار الكُتاب منهم: «محيي الدين بن عربي، نجيب محفوظ، بهاء طاهر، يوسف زيدان، توفيق الحكيم، محمد حسنين هيكل، علاء الديب، أحمد بهجت، إبراهيم أصلان، أحمد خير الدين، أحمد حلمي، وغيرهم».

الباقة الثانية؛ تتيح اختيار أربعة كتب من قائمة تضم «44» كتابا من أحدث وأهم إصدرات دار الشروق لعدد من المؤلفين منهم:« عبد الرحمن الكواكبي، محمد الغزالي، أحمد خالد توفيق، محمد المخزنجي، محي الدين اللباد، عز الدين شكري فشير، نجيب محفوظ، جون هيرست، خيري شلبي، أحمد مراد، محمد كامل حسين، وليد طاهر، يسري فودة، سعد مكاوي، سحر الموجي، محمد موافي، أحمد سمير، هادي السيوفي، علاء خالد، ميسون السويدان، وغيرهم».

يشار إلى أن «مكتبات الشروق»، واحدة من أكبر سلسلة المكتبات في مصر، ولها العديد من الفروع منها: «مكتبة الشروق بالمهندسين، طلعت حرب، سيتي ستارز، داندي مول، أمريكانا بلازا، فيستيفال سيتي، مول مصر».

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان .. «الحلو عندنا».. مبادرة جديدة لـ«مكتبات الشروق» في رمضان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - ثقافة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا