الارشيف / ثقافة وأدب / أخبار ثقافية

اخبار الثقافة الان .. «صالون المحور الثقافي» يكرم مفتي الديار المصرية تقديرًا لمكانته العلمية والدينية


اسرار الاسبوع نشر فى : السبت 2 يونيو 2018 - 2:55 م | آخر تحديث : السبت 2 يونيو 2018 - 2:55 م

كرم برنامج «صالون المحور الثقافي» للدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية في أمسية رمضانية خاصة، قام بها دكتور حسن راتب مدير الصالون ورئيس جامعة سينماء، بتسليم دكتور «علام» قلادة جامعة سيناء؛ تقديرًا لمكانته العلمية والدينية، واعترافًا بما يبذله من مجهود كبير في تطوير دار الإفتاء المصرية، وذلك بحضور الدكتور مفيد شهاب، والكاتب الصحفي وجدي زين الدين، والدكتور محمود أبو النصر، والدكتور طلعت عبد القوي، والدكتور أحمد خميس، والشيخ حازم جلال، والإعلاميين محمد الباز، ومحمد فودة، وعدد كبير من الشخصيات العامة والتي شاركت في هذا الصالون.

Sponsored Links

وأكد الدكتور حسن راتب في كلمته، أن مفتي الديار المصرية هو «رجل الفقه المقارن»، وفي معتركاته الفكرية ذهب إلى قضايا جدلية، وأصبح أحد أصحاب المدارس الفقهية.

من جانبه أعرب الدكتور شوقي علام، عن سعادته بالتكريم، موجهًا الشكر للدكتور حسن راتب، والذي وصفه بأنه إنسان جمع ما بين الاقتصاد والاجتماع، واستطاع أن يدخل في عمق الصحراء بشجاعة المصري الأصيل.

وخلال الصالون، قدمت فرقة «أبو شعرة» للإنشاد الديني، مجموعة من أفضل أغنياتها في مدح رسول الله، والتي أضفت على الأمسية نسمات روحانية.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان .. «صالون المحور الثقافي» يكرم مفتي الديار المصرية تقديرًا لمكانته العلمية والدينية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - ثقافة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا