ثقافة وأدب / أخبار ثقافية

اخبار الثقافة الان .. فيديو.. «دار تنوير» توضح مبيعات وسعر كتاب «فن اللامبالاة» عقب صورة محمد صلاح

اسرار الاسبوع دينا النجار
نشر فى : الجمعة 6 يوليو 2018 - 12:04 م | آخر تحديث : الجمعة 6 يوليو 2018 - 12:04 م

قال شريف رزق، مدير دار التنوير للنشر والتوزيع، والناشر الوحيد للترجمة العربية لكتاب «فن اللامبالاة» في مصر، والوطن العربي، إن الكتاب كان يتصدر قائمة الأكثر مبيعًا قبل ظهوره مع اللاعب محمد صلاح، متوقعًا زيادة المبيعات خلال الفترة المقبلة.

Sponsored Links

وأضاف «رزق»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، صباح الجمعة، أن سبب ترجمة الكتاب، جاءت للقيمة الفكرية والثقافية والتجارية التي يحملها، مشيرًا إلى اختلاف مضمون الكتاب عن الكتب الأخرى في مجال التنمية البشرية.

وأوضح أن الكتاب يسعى للتركيز على انتقاء الأشياء، وتحمل المسؤولية بدلًا من اللوم على الظروف، والتعامل مع التجارب السلبية بدلًا من إنكارها، بخلاف كتب التنمية البشرية الأخرى المهوسة بالسعي خلف السعادة والاستمرار في الإيجابية.

وحول تباين أسعار الكتاب تابع أن سعر الكتاب الرسمي 95 جنيهًا، ولكن ما حدث من فوضى وعدم تطبيق القانون في مسألة حماية الملكية الفكرية، يعد سببًا في تباين أسعار الكتاب؛ نتيجة لظهور نسخ مصورة وبيعها في الشارع المصري، نافيًا أن يحدث زيادة في أسعار الكتاب خلال الفترة المقبلة.

يُذكر أن اللاعب المصري محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي، نشر أمس الخميس، صورة له على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، خلال قراءته لكتاب «فن اللامبالاة» في نسخته العربية، الصادرة عن دار التنوير للنشر، والكتاب من تأليف مارك مانسون وتم ترجمته للغة العربية.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان .. فيديو.. «دار تنوير» توضح مبيعات وسعر كتاب «فن اللامبالاة» عقب صورة محمد صلاح .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - ثقافة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا