الارشيف / ثقافة وأدب / أخبار ثقافية

هيئة الكتاب تنظم سلسلة معارض صيفية بالقاهرة والأقاليم

تنظم الهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة الدكتور هيثم الحاج علي، مجموعة من المعارض الصيفية للكتاب، وذلك بعدد من المواقع الشبابية والثقافية في القاهرة والمدن بأقاليم مصر خلال شهر يوليو الجاري، والتي بدأت بافتتاح معرض الكتاب بنادي القناطر الخيرية، والذي يستمر حتى 18 يوليو الجاري، فيما يبدأ غدا الاثنين معرض الكتاب بمركز شباب قليوب وينتهي في 19 يوليو الجاري.

وتنظم الهيئة معرضا للكتاب بنادي الشمس في الفترة من 15 وحتى 25 يوليو الجاري، ومعرض بمركز شباب سموحة من 18 يوليو الجاري ويستمر 10 أيام، وفي 16 يوليو الجاري وحتى 2 أغسطس المقبل معرض مسرح الطليعة ومسرح الهناجر.

Sponsored Links

كما تقيم هيئة الكتاب معرض الكتاب ببنها من 24 يوليو الجاري وحتى 2 أغسطس المقبل، ومعرض مركز شباب نوى بشبين القناطر في 25 يوليو الجاري ولمدة 10 أيام، وأخيرا معرض الكتاب بقصر ثقافة مرسى مطروح في الفترة من 29 يوليو وحتى 9 أغسطس المقبل.

تأتي المعارض في إطار خطة وزارة الثقافة، ممثلة في هيئة الكتاب، لإقامة معارض الكتاب بالنوادي والمحافظات المختلفة؛ للوصول بالمنتج الثقافي لجميع أفراد وفئات المجتمع.

وستضم تلك المعارض إصدارات هيئة الكتاب في كافة السلاسل ومجالات النشر العام بتخفيضات كبيرة، بالإضافة إلى كتب الأطفال وكتب مكتبة الأسرة؛ لإتاحة الكتاب بسعر مناسب.

------------------------
الخبر : هيئة الكتاب تنظم سلسلة معارض صيفية بالقاهرة والأقاليم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - ثقافة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا