الارشيف / أخبار مصر

شاب حاصل على الماجستير: أعرض «كِليتي» للبيع مقابل «توك توك»

Sponsored Links
عرض محمد جمال، أحد الشباب الحاصلين على شهادة الماجستير، كليته للبيع على الهواء، لكي يتمكن من شراء "توك توك"، ويصرف على أسرته.

وقال هاتفيًا لبرنامج "البيت بيتك"، المذاع على قناة "Ten"، الاثنين، "بالرغم من حصولي على رسالة الماجستير إلا أنه تم رفض تعييني أسوة بزملائي في السنوات السابقة، بحجة أن دفعتنا ينطبق عليها قانون الخدمة المدنية، وبالتالي يجب أن نخضع لمسابقات معينة حتى يتم التعيين".

وأضاف: "كان نفسي استمر في الخدمة العسكرية ولكنهم رفضوا تجديد استمراري بعد انتهاء المدة المحددة، أنا عاشق للجيش ولتراب بلدي، وأتمنى العودة له مرة أخرى، وعملت في كل المهن لدرجة أنني رفعت طوب وقمت بقيادة حفارات".

Sponsored Links

ووجه "جمال" حديثه إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: "انت قلت إنك هتكون مع الشباب.. إحنا الشباب يا ريس، ومعاك لآخر نفس في حياتنا، إحنا بني آدمين وعايزين نعيش، أنا مراتي هتولد بعد شهر ومش عارف هصرف عليها هي وابني منين".

------------------------
الخبر : شاب حاصل على الماجستير: أعرض «كِليتي» للبيع مقابل «توك توك» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا