الارشيف / أخبار مصر

«الداخلية» تواصل حملاتها لتخفيض الأسعار 10%

Sponsored Links
واصلت الادارة العامة لمباحث التموين حملاتها المستمرة على المحلات الكبرى لتنفيذ الالتزام بتخفيض الأسعار بنسبة 10%، تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية.

وقد عقدت الإدارة العامة للمباحث التموين بقيادة اللواء محمود العشيري، اجتماعا مع مستوردي اللحوم والدواجن وتجار الأسماك وكبار موردي السلع الاستراتيجية وتجار الجملة والخضر والفاكهة.

حضر الاجتماع ممثلو كبرى شركات السلع الغذائية واللحوم والدواجن والأسماك والمراكز التجارية الكبرى، وتم الاتفاق على الالتزام بتخفيض الأسعار بنسبة 10% عن الأسبوع السابق، وإطلاق حملات توعية دعائية تصل للمواطنين تشير إلى تلك التخفيضات وتشمل السلع الغذائية بالإضافة إلى اللحوم والدواجن والأسماك والخضروات، وفتح منافذ بيع متنقلة تصل لمحدودي الدخل بأسعار مخفضة بالمناطق الشعبية والقرى والنجوع مع السماح لهم بتراخيص مؤقته من الإدارة العامة للمرور.

Sponsored Links

ونجحت مديرية أمن القاهرة في التواصل مع 7 من كبار الموردين للسلع الغذائية ومسؤولي وأصحاب فروع «هايبر ماركت» على مستوى العاصمة وشركة النيل العامة للمجمعات الاستهلاكية، وعقد لقاء مع كبار تجار سوق العبور والتأكيد عليهم بتثبيت أسعار الخضروات والفاكهة وعدم رفعها.

وفي البحيرة، عقد اجتماع مع كل من وكيل مديرية الطب البيطري وكيل مديرية التموين. وفي أسوان تم عقد اجتماع مع كل من مدير مديرية التموين ورئيس الغرفة التجارية وعدد من المسؤولين بالمديرية والغرف التجارية وكبار تجار الجملة والقطاعي والبقالة والخضروات والجزارة.

------------------------
الخبر : «الداخلية» تواصل حملاتها لتخفيض الأسعار 10% .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا