الارشيف / أخبار مصر

مرشح المصريين الأحرار بالزاوية والشرابية: على الشباب أن يشارك بصوته والبرلمان سيحل مشاكله

Sponsored Links

فى ميدان أبو العزم بمنطقة الشرابية على بعد أقل من 5 دقائق من مترو محطة غمرة، صيوان ضخم تستقبلك فيه الإضاءة الموزعة على طول المكان الذى اتخذ موقعه بأحد شوارع ميدان أبو العزم، فى المدخل تستقبلك طاولة إعداد الشاى والقهوة للحضور ثم كراسى متراصة فى حلقات بالقرب من الطاولة تضم عائلات الشرابية وصولا إلى المنصة التى تبعد بطول 6 مبانى سكنية على الجانبين علقت شاشات عرض تليفزيونية تنقل الصورة للجالسين بعيدا عن المنصة حيث يقف عمر وطنى، مرشح حزب المصريين الأحرار عن دائرة الزاوية والشرابية ممسكا الميكروفون.

ما يقرب من مائتى شخص من أهالى المنطقة جالسين على كراسى يبدو أنها رُصت بعناية قبل أن تتبعثر بفعل اندفاع البعض، اللافت ان الكراسى جميعها خلت من السيدات إلا سيدتين جاءتا قبل نهاية المؤتمر.

Sponsored Links

ووسط تصفيق يتخلل حديثه من الحضور كل آن وآخر وهتافات على طبول يمسكها 3 من الشباب، قال وطنى إنه سيحارب من أجل حقوق أهالى الدائرة حال فوزه بمقعد البرلمان، ومشاكل الصحة التى ستكون على أولوياته بتطوير مركز مشعل الطبى بالشرابية بـ50 سريرا وحضانة ووحدة غسيل كلوي
إضافة إلى أنه يسعى إلى إنشاء شهر عقارى بالدائرة، ووحدة تراخيص ووحدة خدمات متكاملة لأن اهالى الدائرة محرومون منها.

وعن أصحاب المعاشات من كبار السن قال وطنى إنه يضمهم خلال برنامجه الانتخابى لحل مشكلاتهم التى تتمثل فى ضعف المبلغ المالى قائلا: «كيف يستطيع أحد أن يعيش بـ400 جنيه فى الشهر فقط».

وتطرق وطنى لمشكلة التعليم قائلا إن سكان الزاوية والشرابية يعانون من تدهور حال المدارس والتعليم مؤكدا أن برنامجه الانتخابى يتضمن تطوير جميع المدارس بالدائرة بالإضافة إلى بناء مدارس أخرى للقضاء على أزمة التعليم فى الدائرة وعمل مجموعات تقوية مخفضة للطلبة للقضاء على مشكلة الدروس الخصوصية التى تثقل كاهل المواطنين.

وقال إنه يسعى إلى عمل مركز تجارة بالشرابية يضم سكنا ومحل عمل للشباب للقضاء على مشكلة البطالة وتوفير وظائف لهم مشيرا إلى انه يولى اهتماما خاصا بمشكلات الشباب باعتباره أحد شباب المنطقة فسنه لا يتعدى خمسا وثلاثين سنة.

وطنى الذى كان عضو بالحزب الوطنى ولكنه لم يترشح من قبل فى الانتخابات البرلمانية شجع الشباب من الحاضرين على المشاركة الفعالة وعدم اليأس لأن البرلمان سيعمل على حل مشكلاتهم التى تسببت لهم بحالة الإحباط التى حجبت بينهم وبين المشاركة فى الجولة الأولى. مؤكدا أن الشباب يجب أن يقتحموا انتخابات المجالس المحلية لتعلو فرصتهم فى التمكين.

وخلال المؤتمر حضر المطرب الشعبى طارق الشيخ الذى أعلن من على منصة المؤتمر الجماهيرى تأييده لمرشح حزب المصريين الأحرار واصفه بـ«الشبعان» الذى لا يريد شيئا من وراء البرلمان.

------------------------
الخبر : مرشح المصريين الأحرار بالزاوية والشرابية: على الشباب أن يشارك بصوته والبرلمان سيحل مشاكله .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا