الارشيف / أخبار مصر

أمين مجلس النواب: اللقاء التعريفي مع النواب الجدد يستهدف إطلاعهم على اختصاصات المجلس

Sponsored Links

قال خالد الصدر الأمين العام لمجلس النواب، إن "اللقاء التعريفي الذي انطلقت فعاليته، اليوم الثلاثاء، عن طبيعة عمل المجلس واختصاصاته التشريعية والرقابية، يهدف إلى تقديم المساعدة للنواب الجدد الفائزين في المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية التي جرت في 14 محافظة".

وأضاف الصدر، في كلمة ألقاها في مستهل اللقاء التعريفي الذي يستمر على مدار ثلاثة أيام، أن "هذا اللقاء يهدف إلى التواصل مع النواب الجدد، وتبادل الخبرات بين النواب القدامى والجدد"، مشيرا إلى أن "الموظفين في الأمانة العامة سيقومون خلال اللقاء باستعراض الخدمات الفنية التي يقدمونها لأعضاء المجلس، إلى جانب تعريف النواب الجدد بالبرامج المستخدمة على جهاز الحاسب اللوحي «آي باد»، الذي تسلمه كل نائب خلال استخراج كارنيه عضويته بالمجلس".

Sponsored Links

وأوضح، أن "اللقاء يهدف أيضا إلى إجراء محاكاة لنظام التصويت الإلكتروني، فضلا عن التعريف بإجراءات انتخاب رئيس المجلس والوكلاء"، لافتا إلى أنه سيتم في نهاية اللقاء توزيع نموذج استطلاع حول أداء الأمانة العامة والخدمات المقدمة للنواب حتى يضطلعوا بمهامهم الوطنية.

وقام رؤساء القطاعات بالأمانة العامة لمجلس النواب باستعراض دور ومهام كل قطاع لتعريف النواب كيفية الاستفادة من الخدمات والدعم الفني الذي يقدمه كل قطاع لأعضاء المجلس.

------------------------
الخبر : أمين مجلس النواب: اللقاء التعريفي مع النواب الجدد يستهدف إطلاعهم على اختصاصات المجلس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا