الارشيف / أخبار مصر

القوى العاملة تدعم صفوف مفتشيها بـ162 مفتشا جديدا

Sponsored Links

أدى 162 مفتشا ومفتشة جدد فى وزارة القوى العاملة اليمين القانونية، أمام الوزير جمال سرور، تمهيدا للانضمام إلى زملائهم في العمل الميدانى للقيام بمهام وظائفهم في التفتيش على علاقات العمل والتأكد من توافر اشتراطات الصحة والسلامة المهنية.

وطالب سرور المفتشين الجدد بالتحلى بالدقة والأمانة فى العمل، والتعاون مع باقى الزملاء، مشددا على أن حلف اليمين مسئولية قانونية وأخلاقية ودينية لابد أن يتحملها المفتش دون كلل أو ملل، كما طالبهم بتقديم مقترحاتهم لتطوير العمل، مؤكدا استعداده لتنفيذها متى كانت موضوعية ومؤثرة.

Sponsored Links

ووجه الوزير المفتشين بأهمية تطبيق القانون، وتنفيذ ما جاء بدليل إجراءات العمل، مؤكدا أهمية التواصل الفعال مع العمال وأصحاب العمل بما يساعد على خلق بيئة عمل داعمة للنمو محققة لتطلعات أطراف العمل.

وقال، إن "المفتشين الجدد سيقومون بتدعيم مديريات القوى العاملة ومكاتبها المنتشرة فى جميع أنحاء مصر بالقوة الوظيفية اللازمة لتحقيق أهداف الوزارة فى إيجاد ظروف وشروط وعلاقات عمل متوازنة ومناسبة، بما يحقق البيئة المناسبة لاستعادة النمو الاقتصادى ودفع عجلة الإنتاج، وإيجاد المزيد من فرص العمل اللائقة.

------------------------
الخبر : القوى العاملة تدعم صفوف مفتشيها بـ162 مفتشا جديدا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا