الارشيف / أخبار مصر

«منصور» يشارك في احتفال نقابة المهندسين الألمانية باليوبيل الفضي

Sponsored Links
يشارك الدكتور أشرف منصور، رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة، غدا الأربعاء، والخميس، في الاحتفالية التي سوف تقيمها نقابة المهندسين الألمانية، التابعة لولاية بادن فيرتمبرج -قلعة الصناعة الألمانية- للاحتفال بمرور 25 عام على إنشاءها.

وبحسب بيان الجامعة، الثلاثاء، تأتي مشاركة الدكتور أشرف منصور، بعد عام من توقيع اتفاقية الشراكة المتبادلة بين نقابة المهندسين الألمانية والجامعة الألمانية بالقاهرة، ودور الجامعة في تطوير البحث العلمي، والمساهمة في ضخ المزيد من الاستثمارات العالمية بمصر.

وتسعى الجامعة من وراء إبرام مثل هذه الاتفاقيات لربط الشركات والمراكز الصناعية بأبحاث ومشروعات البحث العلمي المنبثق عن الجامعة.

Sponsored Links

وتشارك الجامعة الألمانية بالقاهرة، أيضا بمعرض «هانوفر» السنوي في الفترة من 25-29 إبريل 2016، والذي يقام بمدينة هانوفر الألمانية، حيث تشارك الجامعة في هذا الملتقى العالمي بإختراعين لأول مره من مصر من خلال إبتكارين إحدهما بمجال تطبيقات النانوتكنولوجي، والآخر بمجال الإستشعار عن بعد.

ويضم المعرض 6500 عارض، ويستقبل 250 ألف زائر بجناح مشترك مع ولاية بادن فيرتمبرج بقاعة «البحث والتكنولوجيا» لتسويق أحدث الأبحاث والمشروعات المتطورة بمجالات الصناعة.

------------------------
الخبر : «منصور» يشارك في احتفال نقابة المهندسين الألمانية باليوبيل الفضي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا