الارشيف / أخبار مصر

«الوزراء»: سنأخذ التحقيقات الروسية عين الاعتبار ضمن التحقيق الذي تشرف عليه مصر

Sponsored Links
قال رئيس الوزراء، شريف إسماعيل، إن الحكومة احيطت علما بنتائج التحقيقات الروسية والتي شارك فيها فريق البحث الجنائي التابع لوزارة الطوارئ الروسية، والذي زار مصر فور وقوع الحادث، وذلك عقب تصريحات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بشأن تفجير الطائرة الروسية التي سقطت في سيناء.

وأكد «إسماعيل»، في بيان له، الثلاثاء، أنه سيتم الأخذ في الاعتبار نتائج التحقيقات الروسية فور ورودها بتضمينها في عملية التحقيق الشاملة التي تقوم بها لجنة التحقيق المشكلة من جميع الأطراف الدولية المعنية بالحادث.

وأضاف أن مصر تقدر بمنتهى التضامن الألم الذي يساور الشعب الروسي الصديق نتيجة الحادث الأليم الخاص بسقوط الطائرة الروسية في سيناء، مشددًا على أنه سيتم اتخاذ اللازم وفقًا للقواعد الدولية الخاصة بالتحقيقات في حوادث الطيران لاستكمال الإجراءات اللازمة، والتأكيد على أن مصر مستمرة في تعاونها الكامل مع الجانب الروسي في القضاء على الإرهاب، وتكثيف المشاركة والتعاون الدولي في هذا الخصوص.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : «الوزراء»: سنأخذ التحقيقات الروسية عين الاعتبار ضمن التحقيق الذي تشرف عليه مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا