الارشيف / أخبار مصر

شادي الغزالي حرب: نرفض أي تدخل أجنبي في سيناء بما فيه «الروسي»

Sponsored Links
أعرب شادي الغزالي حرب، الناشط السياسي وعضو ائتلاف شباب الثورة، عن رفضه وقلقه من تدخل قوات أجنبية في سيناء، بعد إعلان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، عن أن الطائرة الروسية التي سقطت في سيناء تم تفجيرها في عمل إرهابي.

وقال «حرب» في تدوينة على حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، الثلاثاء، «حاجة كده قلقتني بعد بيان بوتين، نرفض أي تدخل أجنبي في سيناء بما فيه الروسي.. مصر بس إللي تشوف هنعالج الوضع هناك إزاي».

جدير بالذكر أن جهاز الأمن الاتحادي الروسي، قال إن تحطم الطائرة الروسية في مصر نجم عن عمل إرهابي وتم العثور على آثار متفجرات في حطامها، وأكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن هذا الحادث من أكبر الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها روسيا.

Sponsored Links

فيما أمر الرئيس الروسي، باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإلقاء القبض على المسؤولين عن هذا الحادث الإرهابي، وتم تخصيص جائزة تقدر بـ50 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات تفيد في القبض على الإرهابيين المسؤولين عن الحادث.

------------------------
الخبر : شادي الغزالي حرب: نرفض أي تدخل أجنبي في سيناء بما فيه «الروسي» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا