الارشيف / أخبار مصر

وزير الداخلية: تشكيل مجموعات أمنية لجمع المعلومات عن حادث سقوط الطائرة الروسية

Sponsored Links
قال اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، إنه تم تعزيز الإجراءات الأمنية بكافة المطارات المصرية، وذلك في ضوء تداعيات حادث سقوط الطائرة الروسية، وكافة السيناريوهات المطروحة بما فيها سيناريو تعرض الطائرة لحادث إرهابي.

وأوضح وزير الداخلية، في مؤتمر صحفي عقده مجلس الوزراء، من مدينة شرم الشيخ، مساء الثلاثاء، أنه تم مراجعة كافة إجراءات التفتيش للركاب، وحقائب العاملين بالمطارات، وكافة المركبات، وتشكيل مجموعات عمل أمنية لفحص البعد الأمني للحادث، وجمع المعلومات ذات الصلة به.

وأضاف أنه يتم الآن أيضًا التعامل مع خبراء من مختلف الدول، وممثلي شركات الطيران التي انتابتها حالة من القلق، عقب الحادث، وتسهيل عملية تفقدهم للإجراءات الأمنية بالمطارات المصرية لطمأنتهم.

Sponsored Links

وجدد نفيه لما تردد حول القبض على مسؤولين بمطار شرم الشيخ، يشتبه تورطهم في حادث سقوط الطائرة، قائلًا: «هذا الكلام غير صحيح بالمرة».

وكان جهاز الأمن الاتحادي الروسي، قد أعلن صباح اليوم، أن تحطم الطائرة الروسية في مصر نجم عن عمل إرهابي، مشيرًا إلى العثور على آثار متفجرات على حطامها.

------------------------
الخبر : وزير الداخلية: تشكيل مجموعات أمنية لجمع المعلومات عن حادث سقوط الطائرة الروسية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا