الارشيف / أخبار مصر

«المصرية لحقوق الإنسان» تطالب المجتمع الدولي بالتكاتف لمواجهة «الإرهاب»

Sponsored Links
أعربت المنظمة المصرية لحقوق الإنسان عن إدانتها الشديدة للهجمات الإرهابية التي شهدتها باريس مساء الجمعة الماضي، حيث هزت العاصمة 7 هجمات هي الأعنف في تاريخ البلاد وخلفت عشرات القتلى والجرحى، وطالبت المنظمة المجتمع الدولي بالتكاتف لمواجهة الإرهاب.

ورأت المنظمة المصرية لحقوق الإنسان، في بيان له، الثلاثاء، أن انتشار الإرهاب على هذا النحو هو خطر يهدد البشرية جمعاء، ويعد انتهاك لأبسط حقوق الإنسان وحقه في حياة أسمى وأقدس، وهو الأمر الذي يتطلب تكاتف المجتمع الدولي والدول جمعيا من أجل مواجهة هذا الإرهاب الأسود.

ودعت المنظمة، الأمم المتحدة إلى ضرورة تنسيق الجهود بين الدول الكبرى للقضاء على براثن الإرهاب وحماية الشعوب جميعا من هذا الخطر الدامي، لكون الإرهاب لا يفرق بين البشر، وأن الإرهاب هو آفة تهدد الشعوب.

Sponsored Links

وترى المنظمة أن هذه الأحداث هي الأسوأ في تاريخ فرنسا وأن الإرهاب بات يضرب كافة الدول دون تمييز، وهو الأمر الذي يتطلب تنسيق الجهود الأمنية والسياسية لمواجهة براثن الإرهاب.

------------------------
الخبر : «المصرية لحقوق الإنسان» تطالب المجتمع الدولي بالتكاتف لمواجهة «الإرهاب» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا