الارشيف / أخبار مصر

وزير التنمية المحلية: الحكومة لن تهمل المعلومات التي لدى روسيا حول الطائرة المنكوبة

Sponsored Links
قال الدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية، إنه الحكومة المصرية لن تُهمل المعلومات التي قالها الجانب الروسي فيما يتعلق بعثور فرق التحقيق الروسية على مواد متفجرة بين حطام الطائرة الروسية المنكوبة.

وأضاف هاتفيًا للتليفزيون المصري، الثلاثاء، "يجب أن نقدر أن روسيا في حالة حزن وانزعاج بسبب مصرع 217 روسيا في حادث الطائرة، وبالتالي فمن حقها أن تتخذ إجراءات للحفاظ على رعاياها، ونحن في مصر أصابنا انزعاج شديد بعد حادث دهس مصري في الكويت الشهر الماضي، ولذلك علينا أن نتفهم موقف روسيا تجاه هذه القضية".
وأكد على عدم حدوث أي تورترًا في العلاقات بين روسيا ومصر، قائلا: "من مصلحة مصر المكاشفة ومصارحة الجانب الروسي بوجود أي تقصير أمني أدى إلى تحطم الطائرة، ولكن جهات التحقيق لم تتوصل حتى الآن لأسباب وملابسات تحطمها".

وكانت وسائل إعلام روسية قد أشارت إلى تأكيد محققين روس في قضية تحطم الطائرة الروسية على عثورهم على بقايا مواد متفجرة، بين حطام الطائرة المنكوبة، وهو ما زاد من الشكوك حول احتمالية سقوطها نتيجة عمل إرهابي.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : وزير التنمية المحلية: الحكومة لن تهمل المعلومات التي لدى روسيا حول الطائرة المنكوبة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا