الارشيف / أخبار مصر

بعد بيان الحكومة عن أزمة الطائرة الروسية.. «ساويرس»: «أفسدنا علاقتنا مع أهم دولة»

Sponsored Links

انتقد رجل الأعمال، نجيب ساويرس، طريقة تعامل الدولة ممثلة في الحكومة مع أزمة الطائرة الروسية، والتصريحات التي أدلى بها الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، عن أسباب سقوطها.

وقال «ساويرس» عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مساء الثلاثاء، «برافو علينا، بوظنا علاقتنا مع أحسن وأهم دولة واقفة معانا»، مضيفًا: «الوطنية ليست في إخفاء أخطائنا، بل في إصلاحها، وتلافيها مستقبلًا».

Sponsored Links

وكان جهاز الأمن الاتحادي الروسي، قد أعلن صباح الثلاثاء، أن تحطم الطائرة الروسية في مصر نجم عن عمل إرهابي، مشيرًا إلى العثور على آثار متفجرات على حطامها.

ومن جانبه، أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن هذا الحادث من أكبر الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها روسيا، معلنًا اعتزامه الاعتماد على نص المادة «51» من ميثاق الأمم المتحدة؛ للبحث عن المتورطين في هذا الحادث.

وردًا على ذلك أصدر مجلس الوزراء بيانًا، جدد فيه تضامنه مع الشعب الروسي، واعتزامه التعاون مع الجهات الأمنية هناك، وتضمين نتائج التحقيقات التي توصل إليها الجانب الروسي في عملية التحقيق الشاملة التي تقوم بها لجنة التحقيق المشكلة من جميع الأطراف الدولية المعنية بالحادث.

 

------------------------
الخبر : بعد بيان الحكومة عن أزمة الطائرة الروسية.. «ساويرس»: «أفسدنا علاقتنا مع أهم دولة» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا