الارشيف / أخبار مصر

خلال مؤتمر «التحالف الجمهوري».. «الجبالي»: محدش بيشترينا.. و«خيرالله»: سنعمل للوطن

Sponsored Links

قالت المستشارة تهاني الجبالي، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا سابقا ومنسق قائمة التحالف الجمهوري للقوى الاجتماعية، إن التحالف يعتمد على التمويل الذاتي ولا يوجد رأس مال يدعمه، مضيفة: "كلنا نعمل من أجل الفقراء.. ومحدش بيشترينا".

جاء ذلك خلال مشاركة الجبالي والفريق حسام خير الله في مؤتمر جماهيري حاشد لقائمة التحالف الجمهوري للقوى الاجتماعية بقرية طنان التابعة لقليوب بحضور أعضاء القائمة وهم أسامة الكمار والمهندس حسن شعبان وعاطف كامل وعمرو الشريف وكمال سليمان وخالد حماد وتمجيدة توفيق.

Sponsored Links

ومن جانبه قال الفريق حسام خير الله إنه لا بد من إعطاء أولوية كبيرة للصناعات الصغيرة كي نحقق الارتقاء بالمجتمع، منوها بضرورة إعادة النظر في الاستراتيجية التي تدار بها قناة السويس حتى تدر ربحا أعلى على مدى قصير.

وأضاف خير الله، خلال المؤتمر، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو شخص جيد ويعمل من أجل مصلحة الوطن ولكنه لن يعمل بمفرده فلا بد أن يعمل الجميع معه.

 

------------------------
الخبر : خلال مؤتمر «التحالف الجمهوري».. «الجبالي»: محدش بيشترينا.. و«خيرالله»: سنعمل للوطن .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا