الارشيف / أخبار مصر

وزير التنمية المحلية يزور طنطا ويتفقد آثار الأمطار

Sponsored Links
استقبل سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية، ظهر الخميس، أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية، لتفقد سير وأوضاع العمل بالجهات التنفيذية على مستوي قرى ومراكز المحافظة، ومتابعة الاستعدادات لمواجهة هطول الأمطار الغزيرة وسوء الأحوال الجوية.

وتفقد «بدر» فور وصوله مداخل طنطا من ناحية طريق المحلة والجلاء وسبرباي، ثم توجه إلى ديوان عام المحافظة حيث عقد اجتماعا مع القيادات التنفيذية ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وحثهم على سرعة شفط المياه المتراكمة في الشوارع، وطالبهم ببذل أقصى مجهود لسرعة شفط المياه وبحث شكاوى المواطنين المتضررين من آثار الأمطار.

وقال الوزير إن الغربية هى الأقل ضررا مقارنة بالمحافظات التي زارها، ووجه تعليماته للمسؤولين بالمحافظة بسرعة شفط المياه من الشوارع. وأبدى ملاحظاته على نفق ستوتة الذي أغرقته مياه الأمطار وطالب بسرعة إحضار الشركة المنفذه للمشروع لإصلاح الأخطاء.

Sponsored Links

من جانبه، قال محافظ الغربية إنه أعلن حالة الطوارئ في جميع القطاعات، وإنه أصدر أوامره لجميع الأجهزة بالتنسيق بينها لسرعة شفط المياه وإزالة آثارها.

------------------------
الخبر : وزير التنمية المحلية يزور طنطا ويتفقد آثار الأمطار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا