مصر اليوم | شروط الحصول على كارت "ميزة" البنك الأهلي.. "مجانا" لأي مواطن بـصورة البطاقة

0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع .. السبت 12 يناير 2019 01:07 مساءً ... أعلن البنك الأهلي المصري - أكبر بنك في حجم الأصول بالجهاز المصرفي - إطلاق كارت ميزة المدفوعة مقدمًا للعملاء بنوع البلاتينيوم، بداية من الأحد المقبل، للاستخدام المحلي فقط بالتنسيق مع البنك المركزي وشركة بنوك مصر.

وتعد بطاقة ميزة أول بطاقة وطنية ذات علامة تجارية مصرية، وتهدف تنفيذ استراتيجية البنك المركزي والجهاز القومي للمدفوعات بتقليل تداول الكاش و ميكنة المدفوعات وإدخال غير المتعاملين في منظومة الجهاز المصرفي.

Sponsored Links

وقرر البنك الأهلي اصدار كارت ميزة مجانا دون مصاريف في الشهر الأول من تاريخ إصدار البطاقة تبدأ من الأحد القادم في إطار سعي البنك لدعم منظومة الدفع إلكترونيا.

ويخطط البنك الأهلي لإصدار مليون بطاقة من ميزة خلال العام الجاري بحسب تصريحات سابقة للرئيس التنفيذي للبنك الأهلي علاء فاروق.

وقال أيمن حسين وكيل محافظ البنك المركزي للمدفوعات وتكنولوجيا المعلومات في تصريحات سابقة إن المركزي يخطط لإصدار 20 مليون كارت ميزة خلال أول 3 سنوات.

1 - إصدار البطاقة لكافة الجمهور سواء عملاء أو غير عملاء البنك.

2 - الحصول على البطاقة بصورة إثبات الشخصية من سن 16 عاما.

3 - طرح البطاقة مجانا دون مصاريف إدارية في أول شهر.

4 - رسم الإصدار يبلغ 25 جنيها.

5 - رسم الاشتراك السنوي 15 جنيها.

6 - رسم الاستبدال 15 جنيها.

7 - صلاحية البطاقة 3 سنوات وتجدد في نهاية مدة سريانها.

8- الحد الأقصى لرصيد البطاقة 50 ألف جنيه .

9- الحد الأقصى للسحب النقدي اليومي محليا 20 ألف جنيه.

10- الحد الأقصى للشراء اليومي من ماكينات POS محليا 30 ألف جنيه.

11- عمولة الاستفسار عن الرصيد محليا من ماكينات الصراف الآلي داخل مصر مجانا.

12- عمولة السحب النقدي من ماكينات الصراف الالي داخل مصر 2 جنيه من ماكينات البنك الاهلي وعمولة 5 جنيهات من السحب من غير ماكينات البنك الأهلي.

13 - استلام الحوالات الواردة من الخارج على بطاقة ميزة المدفوعة مقدما.

 

------------------------
الخبر : مصر اليوم | شروط الحصول على كارت "ميزة" البنك الأهلي.. "مجانا" لأي مواطن بـصورة البطاقة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

0 تعليق