«التنظيم والإدارة» يوافق على إعلانات وظائف قيادية بوزارتين و4 محافظات وجامعة دمياط

0 تعليق 667 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع أ ش أ
نشر فى : الأحد 27 يناير 2019 - 11:25 ص | آخر تحديث : الأحد 27 يناير 2019 - 11:25 ص

وافق الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، على الطلبات المقدمة للإعلان عن شغل وظائف قيادية بوزارتي النقل والتعليم العالي والبحث العلمي، ومحافظات القاهرة والشرقية والبحيرة والمنوفية، إلى جانب الموافقة على طلب لجامعة دمياط.

Sponsored Links

وذكر بيان صادر عن الجهاز اليوم، أنه تمت الموافقة لوزارة النقل على الإعلان عن شغل وظيفة رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية والاقتصادية بالهيئة العامة للموانئ، وذلك بموازنة الهيئة للعام المالي 2018-2019، ووافق لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي على الإعلان عن شغل وظيفتي رئيس الإدارة المركزية للأمانة العامة ومدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية بمعهد بحوث البترول وذلك بموازنة المعهد للعام المالي الجاري.

كما وافق الجهاز لمحافظة البحيرة علي الإعلان عن شغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة للشئون الزراعية بمديرية الزراعة وعلى موازنتها للعام المالي الجاري، وأيضا وظيفة مدير عام الإدارة العامة لشئون التجارة الداخلية بمديرية التموين والتجارة الداخلية وعلى موازنتها، ووظيفة مدير عام الإدارة العامة للشئون المالية والإدارية وذلك بهيئة موازنة مديرية الشئون الصحية للعام المالي الجاري.

ووافق الجهاز أيضا لجامعة دمياط الإعلان عن شغل وظيفة مدير عام الدراسات العليا والبحوث بموازنة الجامعة للعام المالي الجاري.

وقام الجهاز بدراسة الطلبات والموافقة عليهم في ضوء قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية، على أن يتضمن الإعلان شرط اجتياز المتقدمين للاختبارات المقررة وذلك لضمان اختيار أفضل العناصر المتقدمة، ويشترط إتباع الإجراءات القانونية المتعلقة باستيفاء شروط شغلها لمن يتم ترشيحه، على أن يتم موافاة الجهاز بصورة من الإعلان وبيانات المرشحين والقرار الصادر بالتعيين وإقرار استلام العمل حتى يتسنى اتخاذ اللازم.

يُذكر أن موافقة الجهاز تأتي في إطار القيام بدوره وفقا لنص المادة 17 من قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، لشغل الوظائف التي خلت لبلوغ أصحابها السن القانونية، وفي إطار تصعيد الكفاءات من الصف الثاني، وتلبية احتياجات العمل، ويمكن لراغب الترشح للوظيفة التقدم للأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بالجهة المعلنة عن الوظيفة، وعقب اجتيازه الاختبارات المقررة واختياره من قبل اللجنة، يتولى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة تدريبه على مقتضيات وظيفته الجديدة.

------------------------
الخبر : «التنظيم والإدارة» يوافق على إعلانات وظائف قيادية بوزارتين و4 محافظات وجامعة دمياط .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - اخبار

0 تعليق