اخر الاخبار السيسي: ترجمة توصيات القادة الأفارقة إلى برامج ومتابعة تنفيذها

0 تعليق 45 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع محمد عبد الجليل
نشر فى : الإثنين 11 فبراير 2019 - 9:27 م | آخر تحديث : الإثنين 11 فبراير 2019 - 9:27 م

شدد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على التمسك بالموقف الإفريقي الموحد برفع الظلم التاريخي على القارة الإفريقية وأحقيتها بمقعدين دائمين، يتمتعان بحق النقض، في مجلس الأمن بالأمم المتحدة.

Sponsored Links

وأضاف خلال مؤتمر صحفي، انعقد عقب ختام فعاليات قمة الاتحاد الإفريقي، في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا: «كما لا يفوتني أن أسلط الضوء على الإحاطات المهمة التي قدمها القادة بشأن عدد من الموضوعات»، مشيرًا إلى تقديم المغرب إحاطة بشأن الهجرة، والجزائر بشأن مكافحة الإرهاب، ورواندا بشأن مكافحة الإيدز.

وذكر أن القمة الإفريقية قد اعتمدت التوصيات التي قدمها القادة الأفارقة، متابعًا: «ستتم ترجمتها إلى برامج، سنعمل على تنفيذها، ومتابعتها لحين حلول موعد القمة المقبلة».

ويُذكر أن الرئيس السيسي، تسلم أمس الأحد، بشكل رسمي، رئاسة الاتحاد الأفريقي للعام 2019، من نظيره الرواندي، بول كاجامي، وذلك خلال الجلسة الافتتاحية للقمة الإفريقية، بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار السيسي: ترجمة توصيات القادة الأفارقة إلى برامج ومتابعة تنفيذها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق