اخر الاخبار عالمة تونسية توضح شروط التقدم للحصول على جائزة نكروما للتميز

0 تعليق 85 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع إيفون مدحت
نشر فى : الإثنين 11 فبراير 2019 - 11:06 م | آخر تحديث : الإثنين 11 فبراير 2019 - 11:06 م

أبدت العالمة التونسية الدكتورة نزيهة عاتي، سعادتها بحصولها اليوم على جائزة نكروما للتميز، التي ينظمها الاتحاد الإفريقي كل عام، عن مشروعاتها البحثية حول تحقيق الاكتفاء الذاتي من الغذاء في الشق الحيواني بإفريقيا.

Sponsored Links

وأوضحت، في تصريحات للبث الموحد لقنوات إعلام المصريين، مساء الاثنين، أن التقدم للحصول على جائزة هذا العام لازمه عدة اشتراطات أهمها أن يكون الباحث قدم عدد معين من الأطروحات والمقالات العلمية المنشورة في مجلات علمية مُحكمة.

وأضافت أنها متخصصة في العلوم الزراعية وتهتم بصفة خاصة بمجال تغذية الحيوانات خاصة في ظل الظروف الصعبة في إفريقيا والمناخ شبه الجاف، لذلك تحاول إجراء بحوث عن كيفية تتأقلم السلالات المحلية للحفاظ عليها وتقليل التهجين بسلالات أجنبية.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم الاثنين، الجلسة الختامية لقمة الاتحاد الإفريقي بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا، في ودورتها الـ32، بعد تسلمه أمس الأحد، رئاسة الاتحاد للعام 2019، من نظيره الرواندي، بول كاجامي.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار عالمة تونسية توضح شروط التقدم للحصول على جائزة نكروما للتميز .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق