اخر الاخبار فيديو.. التعليم: تأسيس بنك المعرفة العربي والإفريقي قريبا

0 تعليق 30 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع إيفون مدحت
نشر فى : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 12:52 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 12:52 ص

قال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن كل معلمي الصف الأول الثانوي العام سيتلقون تدريبات حول استخدام التابلت في العملية التعليمية بشكل احترافي باعتباره جزءًا من النظام التعليمي لتلك المرحلة.

Sponsored Links

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، أمس الاثنين، أن هناك استراتيجية كاملة وخطة تدريجية لإصلاح التعليم في مصر، متابعًا أن التابلت يعد وسيلة مساعدة في العملية التعليمية إنما الأساس يكمن في المضمون والمناهج والمعلم.

وذكر نائب وزير التعليم، أن كل الدول المحيطة الخليجية والإفريقية تتكالب على المشاركة في بنك المعرفة المصري، متابعًا أنه وزير التعليم نوه سلفًا عن إنشاء بنك للمعرفة العربي.

وأوضح أنه بمناسبة تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي للعام 2019 سيكون هناك مشروعًا موجها للقارة بأكملها، مشيرًا إلى تأسيس بنك معرفة عربي وإفريقي قريبًا.

وتسلم الرئيس عبد الفتاح السيسي، أول أمس الأحد، رئاسة الاتحاد للعام 2019، من نظيره الرواندي، بول كاجامي، خلال الجلسة الافتتاحية لقمة الاتحاد الإفريقي بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا، في ودورتها الـ32.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار فيديو.. التعليم: تأسيس بنك المعرفة العربي والإفريقي قريبا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق