اخر الاخبار المفتي: الانتماء وحب الوطن شعور فطري يجب التحلي به اتباعا للنبي محمد

0 تعليق 40 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع  غادة الدسونسي
نشر فى : الخميس 14 مارس 2019 - 8:13 م | آخر تحديث : الخميس 14 مارس 2019 - 8:13 م


قال الدكتور شوقي علام، مفتي الديار المصريه، إن مهام رجال الدين هي الوعظ وتصحيح المفاهيم المغلوطة والرد على كافه الأمور الدينية والدنيوية.

Sponsored Links

وعقد المفتي، ندوة دينية، اليوم الخميس، بمعرض دمنهور الرابع للكتاب بمكتبه مصر العامة، شهدت لقاء مفتوحًا مع قيادات الأوقاف والأزهر بحضور وكيل وزارة الأوقاف ومدير المنطقة الأزهرية.

وفي بداية كلمته تناول المفتي، إلقاء الضوء على هجرة الرسول محمد - صلى الله عليه وسلم- من مكة إلى المدينة، وحب الرسول لبلده مكة، مشيرًا إلى أن رسول الله، كان يحن إليها ويدعو الله بأنها أحب البلاد إلى قلبه، مستشهدًا من الهجرة على ضرورة الانتماء وحب الوطن كشعور فطري وغريزي.

ودار حوار مفتوح مع الحضور، رد خلاله المفتي، على العديد من الأسئله والاستفسارات التي طرحها الحضور.

وبعد انتهاء اللقاء، رافقه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، لتفقد جناح الفتوى التابع للأزهر الشريف، والذى يقام لأول مره هذا العام بمعرض دمنهور للكتاب، ويضم نخبة من علماء الأزهر للرد على استفسارات زوار المعرض فيما يهم شؤون حياتهم الدينية والدنيوية.
بنود مترابطة - 3
التتبع
السابق التالي

------------------------
الخبر : اخر الاخبار المفتي: الانتماء وحب الوطن شعور فطري يجب التحلي به اتباعا للنبي محمد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق