اخر الاخبار شعبة الدواجن: تأجيل منع تداول الطيور الحية هدفه خلق حالة من الاستقرار قبل شهر رمضان

0 تعليق 50 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع محمد عبد الجليل
نشر فى : الخميس 14 مارس 2019 - 9:39 م | آخر تحديث : الخميس 14 مارس 2019 - 9:39 م

قال الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة بالغرفة التجارية، والمتحدث الرسمي باسم اللجنة المسؤولة عن تفعيل قرار منع تداول الطيور الحية، إن تأجيل تطبيق هذا القرار إلى ما بعد شهر رمضان، يأتي من أجل خلق حالة من الاستقرار في الأسواق.

Sponsored Links

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «اليوم»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مساء اليوم الخميس: «اتخذنا هذا القرار قبل شهر رمضان، الذي يشهد زيادة في الطلب، حتى تكون هناك حالة من الاستقرار لدى المزارع والمواطن والأسواق».

واستطرد أن قرار منع تداول الطيور الحية، سيؤدي إلى توحيد أسعار الدواجن في الأسواق وبالتالي حدوث حالة الاستقرار المنشودة، فضلًا عن توفير الشروط والشهادات الصحية اللازمة.

وكان الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الداوجن قد أعلن عن تأجيل قرار تطبيق منع تداول الطيور الحية، إلى ما بعد شهر رمضان، بهدف عدم إحداث أي بلبة قبل هذا الشهر.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار شعبة الدواجن: تأجيل منع تداول الطيور الحية هدفه خلق حالة من الاستقرار قبل شهر رمضان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق