اخر الاخبار الأوقاف تقرر نشر خطبة الجمعة حول خطورة المخدرات والإدمان بعدة لغات

0 تعليق 29 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع أ ش أ
نشر فى : الجمعة 22 مارس 2019 - 2:58 ص | آخر تحديث : الجمعة 22 مارس 2019 - 2:58 ص

قررت وزارة الأوقاف المصرية نشر خطبة اليوم الجمعة، حول خطورة المخدرات والإدمان بعدة لغات، بحيث يتم نشرها مكتوبة ومسموعة ومرئية (بالصوت والصورة) من خلال قيام عدد من أساتذة اللغات المتخصصين بتسجيلها بالمركز الإعلامي بوزارة الأوقاف أسبوعيا، وذلك إضافة إلى نشرها مسموعة باللغة العربية، ومرئية بلغة الإشارة خدمة لذوي القدرات الخاصة.

Sponsored Links

وأوضحت وزارة الأوقاف - في بيان أمس - أن ترجمة الخطبة يأتي في إطار واجب الوزارة التوعوي والدعوي تجاه ديننا وبيان يسره وسماحته وعنايته بكل ما فيه صالح الإنسانية وسعادتها ورقيها، ونشر مكارم الأخلاق والقيم الإنسانية، ومواجهة ومحاصرة الفكر المتطرف، وفي ضوء إيمان الوزارة بأن ديننا دين الرحمة للناس أجمعين، وحرصنا على ترسيخ أسس التعايش السلمي بين الناس جميعا من خلال حوار الحضارات لا تصادمها".

وأكدت الأوقاف أن المخدرات والإدمان والإرهاب وجهان لعملة واحدة، وبينهما علاقة وطيدة، فكلاهما قتل للنفس؛ لأن ضياع المال إدمانا كضياعه إرهابا، وسفك الدماء إدمانا كسفكها إرهابا، وهناك علاقة وثيقة بين الإدمان والجريمة، لأن كثيرًا من الجرائم تقع نتيجة الإدمان للمخدرات بأنواعها المختلفة، وحماية المدمن من شر نفسه قضية مجتمعية.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار الأوقاف تقرر نشر خطبة الجمعة حول خطورة المخدرات والإدمان بعدة لغات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق