اخر الاخبار «السجون» تشارك بأثاث وسلع غذائية ولحوم بأسعار مخفضة في معرض القاهرة الدولي

0 تعليق 31 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع مصطفى عطية: 
نشر فى : الثلاثاء 26 مارس 2019 - 2:17 م | آخر تحديث : الثلاثاء 26 مارس 2019 - 2:17 م

شارك قطاع السجون بوزارة الداخلية في معرض القاهرة الدولي في دورته الـ52، والمقام حاليا بمركز القاهرة الدولي في قاعة المؤتمرات بمدينة نصر خلال الفترة من 20 وحتى 29 مارس الجاري.

حيث يتم عرض منتجات (الآثاث الخشبي والمعدني، والمنتجات الزارعية، ومشروعات الإنتاج الداجني، ومشروعات الإنتاج الحيواني) بأسعار تقل عن مثيلاتها بالأسواق، والتي يشارك فيها نزلاء السجون بهدف إعادة تأهيلهم؛ كأحد أهم أهداف السياسة العقابية الحديثة التي تحرص وزارة الداخلية على تطبيقها داخل السجون المصرية.

Sponsored Links

وتعد مشاركة قطاع السجون في تلك المعارض انعكاسا لإعادة تأهيل السجناء والتزاما بإعلاء قيم ومبادئ حقوق الإنسان التى أكدت عليها المعاهدات والمواثيق الدولية.

وقال مصدر أمني إن ذلك يأتي استمرارا لنهج وزارة الداخلية بتطبيق أساليب السياسة العقابية الحديثة وتطويرها بما يضمن تفعيل أحكام القانون وتحقيق غاياته ويحفظ للإنسان المسجون كرامته ويتخذ من التأهيل والرعاية بمجالات (المعيشية، والطبية، والتعليمية، والثقافية، والدينية، والرياضية) والتدريب الحرفي والمهني، وإعلاء قيم حقوق الإنسان سبيلاً للإصلاح وفي إطار سياسة الدولة بتقديم خدمات متميزة للمواطنين من خلال زيادة الإنتاج وخفض الأسعار.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار «السجون» تشارك بأثاث وسلع غذائية ولحوم بأسعار مخفضة في معرض القاهرة الدولي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق