اخر الاخبار نواب عن «الوفد»: المشاركة فى الاستفتاء على الدستور واجب وطنى

0 تعليق 25 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع محمد فتحي
نشر فى : الإثنين 15 أبريل 2019 - 1:47 م | آخر تحديث : الإثنين 15 أبريل 2019 - 1:47 م

قال أعضاء بمجلس النواب عن حزب الوفد، إنهم يقفون خلف مؤسسات الحزب فى الموافقه على التعديلات الدستورية، ودعم مساعى المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس الحزب، فى الحشد والتوعية بأهمية التعديلات الجديدة؛ لاستكمال مسيرة البناء والتنمية، وتأكيد أن الجميع يصر على دعم الدولة المصرية لتحقيق مستقبل أفضل لأبناء الوطن.

Sponsored Links

وأكد عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، هانى أباظة، أن أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب على قلب رجل واحد فى الامتثال لإرادة الوفديين وتلبية نداء الوطن من خلال دعم التعديلات الدستورية وإطلاق حملات توعية للتعريف بأهمية هذه التعديلات.

وأشار فى بيان للحزب اليوم، إلى أنه بدأ عدداً من حملات التوعية بعدد من القرى فى مركز الزقازيق وقرى محافظة الشرقية، ومن ضمنها المؤتمر الشعبى بالوحدة المحلية بشمبارة الميمونة لدعم التعديلات الدستورية وغيرها من المؤتمرات الحاشدة التى عقدها الوفد بالشرقية لشرح أهمية المشاركة فى الاستفتاء على الدستور ودعم الوطن والوقوف ضد مخططات الجماعة الإرهابية.

واعتبر عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، وعضو الهيئة العليا للحزب، عمرو أبواليزيد، أن المشاركة فى الاستفتاء واجب وطنى، مؤكدا أن حزب الوفد كعادته لا ينحاز إلا للوطن ولمصلحة الوطن.

وأضاف أبو اليزيد، أنه طبقاً لرؤية حزب الوفد وبالتنسيق مع رئيسه، تم تنظيم عدد من حملات التوعية بعدد من مراكز الشباب والتجمعات السكانية بدائرة بولاق الدكرور لتعريف أهالينا البسطاء بأهمية المشاركة، لافتا إلى أنه سوف يعقد مؤتمراً حاشداً يوم الجمعة القادمة، بدائرة بولاق الدكرور؛ لمناقشة وحشد الهمم للمشاركة فى التعديلات الدستورية.

وأشار عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، حسنى حافظ، إلى أن العمل داخل حزب الوفد يقوم على النظام المؤسسى، وجميع الوفديين خلف قرار مؤسسات الحزب فى دعم التعديلات الدستورية بعد الموافقة عليها فى جميع لجان الوفد فى المحافظات بنسبة 93.5%.

ولفت إلى أن جميع نواب الوفد ملتزمون بقرار الحزب بالموافقة على التعديلات الدستورية لمستقبل أفضل لأبنائنا".

------------------------
الخبر : اخر الاخبار نواب عن «الوفد»: المشاركة فى الاستفتاء على الدستور واجب وطنى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق