اخر الاخبار متحدث النيابة الإدارية تكشف آخر تطورات حادث محطة مصر

0 تعليق 34 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع دينا النجار
نشر فى : الإثنين 15 أبريل 2019 - 3:31 م | آخر تحديث : الإثنين 15 أبريل 2019 - 3:31 م

•قدمنا توصيات بفصل متعاطي المخدرات وليس المدمنين فقط
كشف المستشار محمد سمير، المتحدث الرسمي باسم هيئة النيابة الإدارية، عن آخر التطورات التي توصلت إليها التحقيقات بشأن حادث قطار محطة مصر.

Sponsored Links

وقال في تصريحات لفضائية «ten»، اليوم الاثنين، أن النيابة قدمت كافة التقارير الخاصة بالحادث واستمعت لكافة الشهود والمواطنين الذين كانوا في موقع الحادث آنذك، مؤكدًا أن التحقيقات أوشكت على الانتهاء، ولا يتبقى سوى سماع أقوال المتهمين المحبوسين على ذمة القضية.

وأوضح أن النيابة معنية بإصدار التقارير للجهات المختصة، ورئاسة مجلس الوزراء، حول الثغرات الموجودة في الجهاز الإداري، أو التي تسببت في تكرار الحوادث، على سبيل المثال قدمت النيابة توصيات؛ نتيجة تكرار حوادث السكة الحديد، بإجراء تحاليل المخدرات للعاملين، بخلاف الكشف عن الإهمال.

وتابع: «التوصيات تشمل فصل متعاطي المخدرات فور ثبوت تعاطيه من الجهاز الإداري للدولة، حتى لا يقتصر التشريع على المدمنين فقط».

وشهدت محطة سكك حديد مصر، في السابع والعشرين من فبراير الماضي، حريقًا في أحد الجرارات إثر اصطدامه بالحاجز الخرساني، ما أسفر عن سقوط 22 قتيلًا و41 مصابًا.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار متحدث النيابة الإدارية تكشف آخر تطورات حادث محطة مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق