اخر الاخبار اليوم.. «دعم مصر» يجتمع لدعم التعديلات الدستورية

0 تعليق 34 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع علاء شبل
نشر فى : الإثنين 15 أبريل 2019 - 5:25 م | آخر تحديث : الإثنين 15 أبريل 2019 - 5:25 م

يجتمع مساء اليوم الاثنين، أعضاء مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر برئاسة الدكتور عبد الهادى القصبى رئيس الائتلاف وزعيم الأغلبية البرلمانية، لمراجعة ما انتهت إليه اللجنة الدستورية والتشريعية بالمجلس من بعض التعديلات الدستورية ودعمها فى صياغتها النهائية بعد أن توافق عليها الجميع.

Sponsored Links

يأتي ذلك بعد أن أجرى المجلس حوارا مجتمعيا موسعا، استمع فيه إلى كافة فئات المجتمع، خاصة القضاة، ورؤساء الهيئات القضائية ورجال الأعمال، والاقتصاد، وممثلى المجتمع المدنى، والنقابات المختلفة، ووسائل الاعلام، وبعد أن اجتهد كل نواب المجلس فى الإدلاء بآرائهم سواء كانت مؤيدة أو طالبة تعديلات أو معترضة.

وأضاف القصبى فى بيان له اليوم، أن اللقاء بين أعضاء الائتلاف، يأتى لدراسة المتبقى من خطوات دعم تلك التعديلات، التى شكلت قناعة قوية لدى الجميع، وأيضا كيفية تشجيع المواطنين على أداء واجبهم الوطنى والقومى، فى الإدلاء بأصواتهم فى هذا الاستحقاق الوطنى.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار اليوم.. «دعم مصر» يجتمع لدعم التعديلات الدستورية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق