اخر الاخبار «السكة الحديد» تعلن تشغيل «قطار المفاجآت» بمناسبة شم النسيم

0 تعليق 38 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع أحمد سعداوي
نشر فى : الإثنين 15 أبريل 2019 - 6:10 م | آخر تحديث : الإثنين 15 أبريل 2019 - 6:10 م

أعلن المهندس أشرف رسلان، رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر، تشغيل قطار المفاجآت الاثنين 29 أبريل الجاري؛ بمناسبة احتفالات شم النسيم.

Sponsored Links

وقال رسلان، إن القطار سينطلق من محطة رمسيس في السادسة إلا ربع صباحًا، متوجهًا إلى إحدى المدن الشاطئية بالوجه البحري، على أن يعود مساء نفس اليوم طبقًا لجدول التشغيل.

وأكد رسلان، أن الهيئة تقوم بهذا الإجراء بصفة سنوية للترفية عن الجمهور بهذه المناسبة، وللمساهمة في تلبية رغباتهم وإسعادهم وقضائهم أوقات ممتعة مع ذويهم.

وأوضح رئيس الهيئة أن القطار يتكون من عشر عربات، درجة ثانية مميزة، وأسعار تذاكر السفر بالقطار خلال رحلتي الذهاب والعودة 15 جنيهًا للتذكرة الكاملة، و10 جنيهات لأنصاف التذاكر.

وأضاف أنه لا يجوز السفر بالتذاكر المنصرفة على هذين القطارين بأي قطار آخر في رحلتي الذهاب والعودة، وإلا اُعتبرت الرحلة لاغية.

وأردف قائلًا: "كما أن التذكرة المباعة لا تُرد في حال عدم استعمالها، وكذلك لا يُصرح بالسفر بهذين القطارين إلا لحاملي التذاكر المنصرفة عليه نقدًا وكل من يخالف ذلك يُحصل منه أجرة السفر كاملةً إضافةً إلى المصاريف الإدارية المقررة".

وأكد رسلان التنبيه على جميع المختصين بتوفير الراحة المناسبة لجمهور الركاب، كما شدد على نظار المحطات ومعاونيهم ضرورة إعلام الجمهور بموعد قيام القطار سواء في رحلة الذهاب أو العودة من خلال الإذاعات الداخلية للمحطات.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار «السكة الحديد» تعلن تشغيل «قطار المفاجآت» بمناسبة شم النسيم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق