اخر الاخبار تموين وزراعة الإسكندرية تبحثان ضوابط تداول وتوريد الأقماح لموسم 2019

0 تعليق 46 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع أ ش أ
نشر فى : الإثنين 15 أبريل 2019 - 7:30 م | آخر تحديث : الإثنين 15 أبريل 2019 - 7:30 م

ناقش وكيل والتجارة الداخلية بمحافظة الإسكندرية محمد سعد الله، في اجتماع موسع اليوم الاثنين، مع وكيل وزارة الزراعة الدكتور مصطفى البخشوان، ضوابط تداول وتوريد الأقماح المحلية لموسم 2019 والذي يبدأ في 15 من أبريل من كل عام.

Sponsored Links

وسيتم خلال الموسم عرض المساحات المنزرعة من القمح بمحافظة الإسكندرية، التي تقدر هذا العام بـ69 ألفاً و257 فدانا بمناطق العامرية وبرج العرب وخورشيد والمعمورة، كما تم تحديد أدوار الجهات المنوطة بإجراءات التوريد.

وأشار بيان صادر عن مركز الإعلام بمديرية تموين الإسكندرية برئاسة المهندس محمود القلش، إلى أنه تم تشكيل لجان الاستلام والتي تضم مندوب من كل من التموين والزراعة وهيئة الصادرات والواردات وجمعية القبانية.

كما تم استعراض بيان الصوامع وأماكن وسعات التخزين لهذا الموسم، والتي شملت صومعة برج العرب بسعة 90 ألف طن، وصومعة الكينج مريوط بسعة 60 ألف طن، وصومعة العامرية بسعة 60 ألف طن، وصومعة الصبحية بسعة 60 ألف طن، بالإضافة إلى البناكر بعدد 2 بنكر بمجمع السلام بالكيلو 21 سعة كل بنكر 45 ألف طن، بالإضافة إلى هناجر الأرض الزراعية بسعة 3000 طن قمح معبأ في أجولة، بالإضافة إلى الشون والتي تتمثل في شونة القطن بسعة 600 طن معبأ في أجولة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار تموين وزراعة الإسكندرية تبحثان ضوابط تداول وتوريد الأقماح لموسم 2019 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق